الجمهور للقاء الخميسي : هوا فين بنطلونك .. شاهد

mainThumb

03-07-2021 04:17 PM

السوسنة – نشرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورة جديدة أثناء عطلتها الصيفية في إحدى المنتجعات على البحر.
 
وظهرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بإطلالة جريئة جدا مرتدية " هوت شورت " وتوب باللون الأخضر كشفت عن أجزاء كبيرة من جسدها وبدت صورتها للوهلة الاولى للمشاهد من دون " بنطال " ما ادى لتعرضها لعدة انتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة التي ظهرت فيها.
 
جمهور الفنانة لقاء الخميسي تفاعلوا بشكل كبير على الصورة عقب نشرها ومنهم من انتقدها بشدة بسبب إطلالتها الجريئة والتي ظهرت فيها بملابس قصيرة جدا رغم حبهم لها.
 
من جهة أخرى ، تألقت الفنانة المصرية لقاء الخميسي هذا العام في السباق الرمضاني 2021 برفقة الفنانة المصرية نيلي كريم في مسلسل " ضد الكسرة " بعد غياب كبير عن الشاشة واعجب الجمهور بدورها الذي لعبته في المسلسل برفقة الفنانة نيلي كريم.
 
يذكر أن الفنانة المصرية لقاء الخميسي ، هي ممثلة من مواليد عام 1978 بدأت مسيرتها الفنية عام 1998 ولاقت شهرة واسعة عام 2012 في مسلسل " الزوجة الرابعة " الى جانب الفنان مصطفى شعبان.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد