زين كرزون تطلق منتجها الجديد .. شاهد

mainThumb

19-06-2021 02:16 AM

السوسنة  - نشرت الناشطة الاجتماعية الأردنية زين كرزون على حسابها الشخصي على الانستجرام مقطع فيديو لها وهي تتحدث عن موعد اطلاق منتجها الجديد الذي طالما شوقت متابيعيها له.
 
ظهرت الناشطة الاجتماعية الأردنية زين كرزون عبر مقطع الفيديو تستعد لإطلاق منتجها الجديد  وقالت لمتابيعيها انه سيعرض على الساعة السادسة من يوم الجمعة 19 من يونيو.
 
بعد فترة انتظار طويلة من متابيعيها لإطلاق منتجها ومعرفته، اطلقت الناشطة الاجتماعية الأردنية زين كرزون منتجها الجديد وعبارة عن مستحضرات تجميلية للشفاة " الحومرة " من عدة انواع واشكال مختلفة ، تتضمن مجموعتها عدة ألوان صيفية مثيرة.
 
وظهرت في الاعلان الترويجي للمستحضرات بعدة إطلالات خلابة صيفية تتماشى مع كل لون " حومرة " فوضعت الأحمر الناري ، والزهري البارد ، والبيج خلال عرضها اعلان الترويجي للمستحضرات التي تتضمن علامتها التجارية الخاصة بها وتتضمن أول أحرف من اسمها واسم عائلتها.
 
يذكر ان الناشطة الاجتماعية الاردنية زين كرزون ، شقيقة السوبر ستار ديانا كرزون ، اشتهرت مطلع عام 2015 على صفحتها الشخصية على منصة السناب شات ، واشتهرت ايضا في تقديمها للشخصيات التمثيلية المختلفة وحظيت بعدها بمتابعات كبيرة من قبل جماهيرها.
 

 

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد