نادين نسيب نجيم تستعرض أفخاذها بالأصفر الصارخ .. وتعليقات المشاهير تتصدر .. شاهد

mainThumb

28-05-2021 04:22 PM

 السوسنة - بالأصفر الهادئ اطلت الفنانة والنجمة اللبنانية الصاعدة نادين نسيب نجيم في اشراقة جديدة اثارت متابعيها في الوطن العربي والعالم عبر منصة تبادل الصور انستغرام.

وارتدت الفنانة نادين نسيب نجيم في الاطلالة التي اذهلت الجميع فستاناً باللون الأصفر الهادئ والمائل الى "الكموني" بحسب درجات الألوان.
 
اما اسمها فقد تصدر عناوينه محركات البحث المختلفة وعبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد نجاحها الكبير خلال بطورتها الأخيرة في السباق الرمضاني للعام الحالي.
 
الكثير من الجمهور تفاعل مع فستانها، الا ان بعضهم وصفه بالقصير جداً والذي اظهر ارجلها الى فوق الركبة مما دعاهم الى التعليق مطالبين الفنانة بتغيير موضتها.
 
وعلقت الفنانة على الصورة التي نشرتها حول  تعيينها سفيرة لمحل مجوهرات عالمي في الشرق الأوسط.
 
ووصف البعض نادين نجيم بملكة جمال او العروس، وذلك بسبب الفستان الذي ارتدته، حيث افردته من حولها خلال جلسة التصوير الخاصة بها، وهو ما جذب عدد هائل من التعليقات للفنانة ومئات الالاف من الاعجابات عبر مختلف منصات التواصل.
 
في حين الكعب الذي ارتدته نادين كان طويلا من الأسفل ومن الأعلى أيضا، وهو ما برز خلال جلسة تصوير الفنانة، وكما يبدو بأنها في احدى صالات الفنادق.
 
من جهة أخرى، رصدت السوسنة عدد من التعليقات لمشاهير وحسابات موثقة بالعلامات الزرقاء وابرزها الفنانة هند صبري والتي علقت بعدد من الرموز "🔥🔥🔥".
 
كما علق زهير مراد ويتابعه اكثر من مليون شخص عبر منصة انستغرام وحدها بالقول: "قمممممر"، فيما علقت الإعلامية الشهيرة ‏باتريسيا هاشم على صورة الفنانة بملصقات للتاج وفي دلالة على انها ملكة جمال.
 
الإعلامية سوسي وارطانيان تساءلت أيضا عن سر جمال نادين نجيم بالقول:  "ما هذا الجمال 😎".
 
بينما تفاعلت الفنانة المصرية منى زكي أيضا على الصورة بعدد من الملصقات قلب الحب.
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد