الحكومة تزف بشرى سارة للأردنيين

mainThumb

28-03-2021 08:29 PM

 السوسنة - طمأن وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة صخر دودين إن "الأسبوع الحالي سيتخلّله الإعلان عن إجراءات ذات أثر تخفيفي وتحفيزي للاقتصاد، تسعى الحكومة من خلالها إلى التخفيف عن المواطنين من خلال تحفيز الاقتصاد، في ظلّ التداعيات الصعبة التي خلّفتها جائحة كورونا".

"هذه الإجراءات والقرارات قيد الإعداد، وتتمّ بلورتها حاليّاً من اللجان والفرق المختصّة، ونتوقّع الإعلان عنها قبل نهاية الأسبوع الحالي"، وفق دودين.

اقرأ أيضًا :  قرار حكومي حاسم حول إقامة صلاة التراويح وتمديد الحظر لهذا الموعد

من جهة أخرى، أشار المهندس دودين، إلى إلى أن مستويات التسجيل لتلقّي المطعوم جيّدة، وهناك إقبال من المواطنين على التسجيل، بعد وصول أعداد المسجّلين يوميّاً إلى 30 ألف شخص في بعض الأيّام، لكنّ في بعض المحافظات الأرقام ما زالت متواضعة.

وقال "نحن أمام مسؤوليّات حقيقيّة تستدعي من الجميع العمل وفق مسارين متلازمين متزامنين هما: الالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد وارتداء الكمامات والابتعاد عن إقامة التجمّعات والالتزام التامّ بأوامر الدّفاع التي توخّت حماية الأرواح والأرزاق، وتعزيز جهود البرنامج الوطني للتطعيم".

كما أكد على أن عدد اللقاحات التي تعاقد عليها الأردن حتى الآن بلغ 10 مليون و200 ألف جرعة، تكفي لقرابة 5 مليون و100 ألف شخص، حتى نهاية العام الحالي.

اقرأ أيضًا :  الحكومة تكشف عن إجراءاتها الجديدة.. تفاصيل

 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد