الملك يلتقي مجلس أمناء المجلس الوطني لشؤون الأسرة

mainThumb

05-06-2011 07:39 PM

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني خلال لقائه الأحد، بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، أعضاء مجلس أمناء المجلس الوطني لشؤون الأسرة، دعمه الكامل لأهداف وبرامج المجلس بضمان مستوى حياة أفضل للأسر الأردنية والحرص على الارتقاء بالمؤسسات المعنية بحمايتها وتطوير الخدمات التي تقدمها لهذه الأسر.


وأعرب جلالته عن تقديره لجهود المجلس الموصولة في تمكين الأسرة ومعالجة مختلف المشكلات والتحديات التي تواجهها بما يعزز من متانة الأسرة باعتبارها نواة المجتمع.


كما أكد جلالة الملك دعمه لأعضاء المجلس والقائمين عليه في تأدية مهامهم وتنفيذ خطط المجلس المستقبلية بما يرتقي بتماسك الأسرة والمجتمع الأردني بشكل عام.


وعبرت جلالة الملكة رانيا العبدالله رئيسة مجلس أمناء المجلس عن تقديرها لاهتمام جلالة الملك ودعمه المستمر لرسالة المجلس، مؤكدة أن لقاء جلالته اليوم بأعضاء المجلس دليل على تشجيع جلالته وحرصه الدائم على ضمان حياة أفضل للأسر الأردنية التي تعد الأساس في تحقيق الإصلاح الاجتماعي.


وأكدت جلالتها أن المجلس حقق خلال السنوات العشر الماضية انجازات تتصل بإصدار مجموعة من الوثائق المتعلقة بالأسرة وتوفير المعلومات الضرورية لعمل المؤسسات المعنية بها ما مكنه من التعامل بشمولية مع قضايا الأسرة وتأكيد النهج التشاركي بين المؤسسات والمجلس.


وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور خالد الكركي، ومستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام والاتصال امجد العضايلة، والمستشار في الديوان الملكي الهاشمي عامر الحديدي.بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد