مصفاة البترول تتسلم عرض الشريك الاستراتيجي السبت المقبل

mainThumb

30-06-2009 12:00 AM

تنتهي في الرابع من الشهر المقبل فترة الثلاثة أشهر التي حددتها مذكرة التفاهم الموقعة بين شركة مصفاة البترول الأردنية والشريك الاستراتيجي المفترض.

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة عادل القضاة قد وقع مذكرة التفاهم مع الشريك في الخامس من نيسان الماضي لإتاحة الفرصة أمامه لدراسة الواقع الفني والمالي لشركة المصفاة وتقديم عرضه الى الشركة مع نهاية المهلة المحددة.

وأكدت مصادر ذات صلة وثيقة بمجلس إدارة المصفاة عدم وجود أي تفاصيل حتى اللحظة عن العرض المتوقع تقديمه من قبل الشريك المفترض، مؤكدة ان المهلة المحددة لتقديم العرض وفقا لمذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين تنتهي في 4 تموز المقبل.

وقالت المصادر التي طلبت عدم الإشارة إليها في تصريحات إلى وكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء إن مجلس الإدارة سيبدأ بدراسة العرض المقدم اليه ومناقشته والتفاوض بشأنه واتخاذ القرار النهائي حياله خلال شهر من استلامه, مشيرة إلى إن المصفاة تمتلك قرار القبول أو الرفض للعرض المقدم.

وبينت أن هناك توجها لدى مجلس الإدارة لاطلاع الهيئة العامة للشركة في اجتماعها السنوي الذي سيعقد في 6تموز المقبل على اسم الشريك المتوقع للمصفاة اضافة الى كشفها للخطوط العريضة لما سيتضمنه العرض الذي سيكون قد تقدم به الشريك حينذاك.  -(بترا )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد