رئيس الوزراء: الحكومة ملتزمة بدفع 50% من اموال البورصات في تموز

mainThumb

30-06-2009 12:00 AM

اكد رئيس الوزراء نادر الذهبي قبل قليل ان  الحكومة ملتزمة بتوزيع ما نسبته 50 % من اموال المواطنين المستثمرين بشركات البورصات مع نهاية شهر تموز المقبل.

وطمان رئيس الوزراء جميع المواطنين المستثمرين لدى شركات البورصات بان البدء بتوزيع المبالغ التي تم تحديدها سيتم في الموعد المحدد وانه لا تغيير على برنامج التوزيع المعلن عنه .
وكان رئيس الوزراء اعلن في وقت سابق لدى لقائه رؤساء تحرير الصحف اليومية ومدراء الدوائر الاقتصادية فيها بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الدكتور نبيل الشريف بان الحكومة ستبدا بتوزيع نحو 50 بالمائة من اموال المستثمرين لدى شركات البورصات نهاية شهر تموز المقبل مع وجود ضمانات بالمبالغ المتبقية سواء على شكل شيكات او كمبيالات او اقرارات خطية من اصحاب الشركات بما
يضمن حقوق المواطنين .
الى ذلك اكد مصدر حكومي مسؤول ان ما ورد في احدى الصحف اليومية على صدر صفحتها الاولى اليوم بشان ارجاء توزيع اموال المستثمرين في شركات البورصات العالمية لاكثر من ستة اشهر هو خبر عار عن الصحة وان المعلومات التي اوردها المحامي المختص بقضايا البورصات الاجنبية يونس عرب في تصريحه للصحيفة غير صحيحة على الاطلاق ولم يستقيها من اي مصدر مسؤول سواء في الحكومة او في نيابة امن الدولة . (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد