نقابة الصحفيين تكلف غرايبة برئاسة فرع الشمال وتنهي خدمات فريحات

mainThumb

12-06-2007 12:00 AM

كلفت نقابة الصحفيين مدير مكتب وكالة الأنباء الأردنية في اربد الزميل زيد غرايبة تولي رئاسة ادارة فرع النقابة في اقليم الشمال بعد ان انهت خدمات عضو اللجنة الزميل علي فريحات الذي بعث بمذكرة الى مجلس النقابة يشرح الخلافات والعراقيل التي تواجه العمل ملمحا فيها الى عدم رغبته في الاستمرار ، مما دفع بالنقابة الى اتخاذ قرار بانهاء خدماته وقبول استقالته حسب عضو المجلس الزميل عماد عبد الرحمن .

يشار الى ان الخلافات والاحتجاجات تدب عند تشكيل كل لجنة جديدة لادارة الفرع ،مما دعا الى تدخل النقابة واللجوء الى القانون في التعيين بدلا من التوافق على اختيار زميل الذي اصبح لا مكان له ـ أي التوافق ـ على ما يبدو من خلال التجارب السابقة حسب احد المراقبين .

وكان الزميل فريحات توقف عن العمل داخل اللجنة اكثر من شهرين مع عضوي اللجنة الزميلين اشرف الغزاوي واسامة الزعبي ، معللا أسبابه انه قدم استقالته للنقابة ، إلا انه كما يقول الزميل الغزاوي ان: " فريحات لم يقدم استقالته لمجلس النقابة مما اضطر اللجنة لمخاطبة النقابة والبت في الموضوع حفاظا على مصلحة الفرع وزيادة فاعلية دوره في خدمة الزملاء والحراك الثقافي والاجتماعي مع المجتمع المحلي من خلال الندوات والنشاطات التي يقوم بها وتم تنظيمها خلال الفترة الماضية علاوة على وجود برنامج عمل شامل بهذا الصدد يحتاج الى لجنة إدارية متناغمة . ونفى الغزاوي وجود خلافات ، مؤكدا بذات الوقت ان العمل في الفرع يسير على ما يرام .

واكد الزميل عماد عبد الرحمن ان النقابة تلقت مذكرة من الزميل فريحات يشرح فيه وضع اللجنة ملمحا فيه إلى عدم رغبته في الاستمرار في العمل ، فقرر المجلس إنهاء خدماته وقبول استقالته .
(خاص )


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد