استشهاد 4 فلسطينيين بقصف إسرائيلي على غزة

mainThumb

04-11-2007 12:00 AM

السوسنة - استشهد أربعة فلسطينيين صباح اليوم الأحد في قصف إسرائيلي لشرق مخيم جباليا للاجئين في شمال قطاع غزة في هجومين إسرائيليين منفصلين على نفس المنطقة. وقال مدير عام الطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية

الطبيب معاوية ابو حنيين "ان الجيش الاسرائيلي قتل ناشطا فلسطينيا من سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي وجرح آخر وهو في حالة الخطر" في شرق جباليا شمال قطاع غزة. وأضاف أن القصف حصل " في نفس المنطقة التى تعرضت صباح الاحد للقصف الإسرائيلي وقتل فيها ثلاثة فلسطينيين آخرين ليرتفع عدد الشهداء اليوم إلى أربعة".

وأوضح "أن الجيش الإسرائيلي شن غارة على شرق بيت حانون مما ادى الى جرح فلسطيني ". وكانت مصادر طبية اعلنت في وقت سابق استشهاد ثلاثة مدنيين فلسطينيين كانوا يعملون في قطاع جباليا في قصف اسرائيلي استهدفهم حين كانوا قرب حاوية يستخدمونها لتبديل ملابسهم ولتخزين معداتهم.

والقتلى الثلاثة هم زاهر سليمان العر (40 عاما) ونجله يوسف (18 عاما) ومحمد ابو هربيد (22 عاما) وجميعهم عمال. وقال متحدث عسكري إسرائيلي ان الجيش استهدف مجموعة من الفلسطينيين مسؤولة عن اطلاق ثلاثة صواريخ انفجرت قرب بلدة بجنوب اسرائيل لكن بدون ان تؤدي الى سقوط ضحايا او حدوث اضرار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد