ميلان يعزز صدارته للكالتشيو

mainThumb

20-02-2011 08:22 PM

 عزز اي سي ميلان صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم عقب تغلبه على مضيفه كييفو 2/1 الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

ورفع ميلان رصيده في الصدارة إلى 55 نقطة بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه إنتر ميلان صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد كييفو عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقدم البرازيلي روبينيو بهدف لميلان في الدقيقة 25 ثم تعادل جيلسون فيرنانديز لكييفو في الدقيقة 61 .

وقبل ثماني دقائق على نهاية المباراة خطف البرازيلي الأخر الكسندر باتو هدف الفوز لميلان وبعدها مباشرة تعرض سيرزار دي لوكا للطرد ليكمل كييفو المباراة بعشرة لاعبين.

وقاد هيرنانيز فريقه لاتسيو للفوز على باري بهدف نظيف، ليرفع الفريق رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع. وأهدر روما فوزا في متناول الأيدي خارج ملعبه وأهدر تقدمه بثلاثة أهداف نظيفة ليسقط أمام جنوه 3/4.

وتقدم روما بثلاثة أهداف حملت توقيع ميكسيس وبورديسو وتوتي في الدقائق السادسة و16 و51 .

ولكن جنوه لم يستسلم ونجح في الرد بأربعة أهداف في الشوط الثاني حيث تكفل بالاسيو بتسجيل هدفين وأضاف بالوشي هدفين آخرين ، وفي الثواني الأخيرة تعرض رافينيا لاعب جنوه للطرد.

وفي باقي مباريات المرحلة تعادل فيورنتينا مع سامبدوريا سلبيا واودينيزي مع بريشيا بنفس النتيجة فيما تعادل بارما مع تشيزينا 2/2.

وفي وقت سابق اليوم سقط فريق يوفنتوس أمام مضيفه ليتشي صفر/2 في المباراة التي خاض الفريق اغلب فتراتها بدون حارس مرماه بوفون الذي تعرض للطرد.

ورفع جنوه رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد روما عند 39 نقطة في المركز الثامن.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه بوفون في الدقيقة 12 بعد أن منع ديفيد دي ناتالي بكلتا يديه خارج منطقة الجزاء من تسجيل هدف محقق لليتشي، قبل يتعرض فيفيس لاعب ليتشي للطرد.

وتقدم الجزائري جمال مصباح بهدف لليتشي في الدقيقة 32 وفي الدقيقة 48 أضاف بيرتوليتشي الهدف الثاني للفريق.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد