الوحدات يعزز صدارته لدوري المناصير الاردني

mainThumb

19-02-2011 08:29 PM

حافظ فريق الوحدات متصدر دوري المناصير على فارق الخمسة نقاط التي تفصل بينه وبين أقرب مطارديه ،بعد فوزه على البقعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام الاسبوع الرابع عشر من المسابقة .


وسجل أهداف اللقاء كل من رأفت علي ومحمود شلباية وعامر ابوحويطة للوحدات ،في حين سجل للبقعة محمد عبدالحليم ومحمود ابوعريضة .


وكعادة مواجهات البقعة والوحدات حملت مواجهة الليلة ندية واضحة وجاءت احداث المباراة قوية بين الطرفين، قبل ان ينجح الوحدات في حسم اللقاء ليظفر بكامل نقاط المباراة التي جرت على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة .


وارتفع رصيد الوحدات بعد هذا الفوز إلى 37 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط على غريمه الفيصلي حامل اللقب الذي فاز على العربي 3-1 الجمعة بينما تجمد رصيد البقعة عند 22 نقطة في المركز الخامس.


وضمن نفس المرحلة تعادل فريقا الاهلي والرمثا 1/1 في المباراة التي جرت على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب .


وأصبح رصيد الرمثا 18 نقطة في المركز السادس بينما بقي الأهلي في المركز الثاني عشر والأخير برصيد خمس نقاط.


كما انتهت مباراة الحسين اربد مع جاره كفرسوم بالتعادل بهدف لكل منهما ليصبح رصيد الأول عشر نقاط في المركز الحادي عشر متأخرا بنقطة واحدة عن كفرسوم صاحب المركز العاشر في المباراة التي اقيمت على ملعب الحسن بمدينة اربد .


ومع ختام الاسبوع الرابع عشر للمسابقة حافظ مهاجم البقعة محمد عبد الحليم على صدارة ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا يليه المحترف الكونغولي في صفوف فريق شباب الاردن كابالنجو برصيد 8 أهداف .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد