"أُمنية" تختتم بطولة كأس الأردن لكرة السلة لعام 2011

mainThumb

19-02-2011 01:37 PM

أعلنت شركة أُمنية عن اختتام بطولة كأس الأردن لكرة السلة؛ حيث تم تتويج فريق جامعة العلوم التطبيقية بلقب البطولة بعد فوزه بمباراة حماسية على فريق الرياضي بنتيجة 73 – 69، وذلك يوم الجمعة الموافق الحادي عشر من شباط 2011، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وبالإضافة إلى رعايتها الحصرية للبطولة، حضر الفريق الإداري والتنفيذي في أُمنية المباراة النهائية،  وتفاعل بشكل مباشر مع المشجعين، مما عكس انتماء الشركة العميق للرياضة والشباب. هذا وقد نظمت أُمنية بالتزامن مع المباراة النهائية مسابقة لرمي كرات السلة شاركت فيها الجماهير الحاضرة، وقدمت أُمنية للفائزين فيها أجهزة هواتف خلوية.   
وحول هذا النشاط، علّق السيد إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي في أُمنية قائلاً: "نهنئ فريق جامعة العلوم التطبيقية بفوزه الذي استحقه بجدارة، كما نعتز بالأداء الرياضي الرائع الذي لمسناه من الفرق المشاركة في البطولة، مما أبرز تمتع الأردن بالكثير من المواهب الشابة في رياضة كرة السلة، متطلعين إلى أن يصل شبابنا بمهاراتهم إلى مستويات عُليا لتمثيل الأردن في بطولات إقليمية ودولية أفضل تمثيل. ويأتي دعمنا للرياضة وخاصة رياضة كرة السلة، إيماناً منا بأهمية الدور الذي تؤديه الرياضة في صقل شخصية الشباب وبالتالي بناء مجتمع صحي وسليم."  
من جهته أشاد السيد هلال بركات، رئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة بدعم أُمنية المتواصل للمشهد الرياضي الأردني، مشيراً إلى تطلعاته نحو تعزيز مساهمات مؤسسات القطاع الخاص في الارتقاء بالإمكانيات الرياضية لشباب الأردن.    
ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس الأردن لكرة السلة تقام مرة واحدة سنوياً، فاتحة المجال أمام جميع الأندية بمختلف درجاتها للمشاركة تحت مظلة الاتحاد الأردني لكرة السلة؛ حيث تعتبر هذه البطولة محطة أولية لاستعداد الفرق المشاركة في بطولة الدوري الممتاز.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد