ريال مدريد وانتر ميلان يستعدان قبل المواجهة الاوروبية

mainThumb

19-02-2011 12:53 PM

تواصل البطولات المحلية الأوروبية السبت بعد خوض جزء من منافسات دور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.


ويسعى مورينيو مع فريقه ريال مدريد للاستمرار في اللحاق ببرشلونة بعد تعثر الأخير في الجولة الماضية بمواجهته مع ليفانتي في الدوري الإسباني، بينما يخوض إنتر ميلان مباراة سهلة نسبياً عندما يلتقي فريق كالياري على أرضه.


إسبانيا


لم يخض ريال مدريد دوري أبطال أوروبا كونه سيواجه ليون الفرنسي في هذه المسابقة الأسبوع المقبل، إذ سيلتقي ليفانتي الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو.


وفاز الفريق «الملكي» في جميع المباريات التي خاضها على أرضه هذا الموسم (11 مباراة)، والتقى الفريقان مرتين هذا الموسم، فانتهت مباراتهما ذهاباً في الدوري بتعادل سلبي، قبل أن يلتهم ريال شباك ليفانتي 8-0 في مسابقة الكأس، وسيغيب عن ريال مدريد حارسه الأساسي ايكر كاسياس لطرده في المباراة الأخيرة لفريقه ضد إسبانيول.


فيما يسعى فالنسيا للحفاظ على مركزه الثالث بنقاطه الـ47 لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، إذ سيواجه فريق سبورتينغ خيخون الذي يعد خصماً صعب المراس، خصوصاً بعد أن نجح في التصدي لقوة برشلونة الهائلة في الدوري الإسباني بتعادله معه في الجولة الأخيرة، ويتطلع فريق اتلتيكو مدريد صاحب المركز الـ 11 لاستعادة توازنه واللحاق بالمنطقة الدافئة وخطف أحد المقاعد المؤهلة للدوري الأوروبي عندما يلاقي ريال سرقسطة.

إيطاليا

سيحاول إنتر ميلان مواصلة الضغط على جاره المتصدر ميلان عندما يستقبل كالياري في المرحلة السادسة والعشرين.


وكان إنتر ميلان فاز في مباراته المؤجلة على فيورنتينا منتصف الأسبوع 2-1 خارج ملعبه وبات على بعد 5 نقاط من جاره، وكون مباراته مع كالياري ستقام قبل 24 ساعة من مباراة غريمه التقليدي في المدينة الواحدة فإنه يستطيع الاقتراب منه بفارق نقطتين فقط والضغط عليه.


أما إنتر ميلان فيستعيد خدمات مدافعه البرازيلي المخضرم لوسيو الذي يعتبر أن فريقه استعاد توازنه منذ قدوم المدرب الجديد مواطنه ليوناردو خلفاً للإسباني رافايل بينيتيز.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد