الحاسة السادسة تنقذ طفلين من أسوأ أشكال الموت

mainThumb

02-03-2020 02:05 PM

السوسنة - تعد الحاسة السادسة أو ما يسميها البعض بالصدفة أو بالحظ الجيد، صفة فريدة لا يمتلكها الا أشخاص قلة في العالم، حيث تمكن عامل جمع النفايات بواسطة هذه الحاسة من انقاذ طفلين من موت كاد أن يكون محقق.

كان عامل جمع القمامة في طريقه إلى وضع محتويات حاوية قمامة بلاستيكية في شاحنة سحق النفايات،الا أن شيئا بداخله دفعه الى النظر في محتويات الحاوية ليصدم بوجود طفلين نائمين بداخلها.

وقال عامل جمع القمامة ديف باين، في شمال ويلز، إن الطفلين اللذين كانا نائمين داخل حاوية القمامة كان من الممكن أن يكونوا ممزقين ومسحوقين لولا أن قام بالنظر في الحاوية قبل افراغها.
 
ووصف باين شعوره بالذهول عندما رأى الطفلين ، مشيرا الى أنه قد مر بحادثة مشابهة لذلك ، وأن حاسته السادسة أنقذت الطفل والفتاة التي شاهدهما. 
 
وأشار باين إلى أنه يشجع جميع العاملين في جمع النفايات على التحقق من الحاويات دائما، مشيرا إلى إنه لن يسامح نفسه أبدا إذا لم يفعل ذلك، في حال كان هناك شخص بداخلها.
 
 
وقدم باين نصيحة ذهبية الى جميع زملائه في جمع النفايات أن يلقوا نظرة قبل أن يتم إفراغ سلة المهملات أو الحاويات في شاحنة القمامة، اذ أن الاوان قد يفوت اذا اكتشف الأمر بعد الافراغ بسبب وجود شفرات داحل شاحنة النفايات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد