تجديد عقد حمد وتأكيد ايقاف شفيع لمدة سنة

mainThumb

17-02-2011 01:32 AM

ترأس سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم اليوم الاربعاء جلسة مجلس إدارة الاتحاد التي عقدت في مقر الاتحاد بحضور أعضاء المجلس وامين سر الاتحاد خليل السالم ومستشار سموه الفني محمود الجوهري. وناقش المجلس المرحلة المقبلة للمنتخب الوطني والمنتخب الأولمبي ، كما تمت مناقشة العديد من الأمور المالية والإدارية الخاصة بالاتحاد، واتخذ القرارات التالية:
 


اولا: التأكيد على عقوبة الإيقاف بحق حارس مرمى نادي الوحدات عامر شفيع لمدة سنة ميلادية وذلك بعد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم مباراة فريقه أمام نادي منشية بني حسن والتي جرت ضمن الأسبوع 12 لدوري المناصير للمحترفين، وبعد الاطلاع على قرار اللجنة التأديبية ولجنة الاستئناف وذلك تطبيقا للمادة 29/4/1 من التعليمات العامة لموسم 2010/2011.



ثانيا : تجديد الثقة بعدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني وعقد جلسة عمل خاصة معه لبحث كافة الأمور المتعلقة بتجديد عقده، بعد نجاحه في قيادة المنتخب خلال منافسات نهائيات امم اسيا التي اقيمت مؤخرا في قطر.



وكان حمد قد قدم شرحا إلى سمو الأمير علي وأعضاء المجلس عن مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا 2011 والتي وصل فيها منتخبنا إلى الدور ربع النهائي.  " بترا "



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد