مواجهات قوية في افتتاح دور ال16 لابطال اوروبا

mainThumb

15-02-2011 01:19 PM

يعود توتنهام هوتسبير الانجليزي الى ستاد سان سيرو لمواجهة ميلانو الايطالي كما يلتقي بلنسية الاسباني على ارضه مع شالكه الالماني مع استئناف اللعب في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بانطلاق مباريات دور الستة عشر يوم الثلاثاء.


ويستضيف ارسنال الانجليزي منافسه الاسباني برشلونة يوم الاربعاء في اعادة لمواجهة الفريقين في دور الثمانية الموسم الماضي ونهائي عام 2006 حيث فاز الفريق الكتالوني في المرتين بينما يلعب روما الايطالي ضد شاختار دونيتسك الاوكراني.


وفي اخر زيارة لتوتنهام الى ميلانو تأخر 4-صفر وراء انترناسيونالي لكن ثلاثية رائعة سجلها جاريث بيل قلصت النتيجة الى 4-3 ومنحت الفريق اللندني الثقة ليفوز 3-1 في انجلترا في طريقه لتصدر المجموعة على حساب حامل اللقب.


وسيغيب بيل عن مباراة يوم الثلاثاء بسبب اصابة في الظهر لكن لاعب الوسط الهولندي رفائيل فان دير فارت اصبح لائقا الان لدخول التشكيلة الاساسية للفريق اللندني.

ويعاني ميلانو ايضا من مشاكل تتعلق بالاصابات وفي ظل عدم قدرته على اشراك لاعبيه الجدد انطونيو كاسانو ومارك فان بومل فانه سيحتاج الى اجراء تعديلات في التشكيلة التي وضعته في صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي.


ويمر بلنسية بفترة رائعة محليا وفاز ست مرات وتعادل في مباراة واحدة خلال لقاءاته السبعة التي خاضها هذا العام وقفز الى المركز الثالث في دوري الدرجة الاولى الاسباني خلف برشلونة وريال مدريد بعدما حول تأخره ليفوز 2-1 على اتليتيكو مدريد يوم السبت.


لكن شالكه الالماني اظهر روحا رائعة ليتصدر مجموعته في الدور الاول متقدما على اولمبيك ليون الفرنسي ولن يكون لقمة سائغة امام الاسبان.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد