الحلقة السابعة من مسلسل ابنة السفير .. أحداث مشوقة

mainThumb

02-02-2020 01:18 PM

 السوسنة ـ يعرض أن مسلسل "ابنة السفير"  يوم الاثنين من كل أسبوع، إلا أن الحديث عن أحداثه  يستمر طوال الأسبوع؛ إذ تداول رواد مواقع السوشال ميديا مقاطع فيديو من المسلسل ومشاهد أحبوها خلال الحلقة، بالإضافة  إلى توقعاتهم بالاحداث التي ستحصل في الحلقة القادمة.

 
 
 لاحظت وسائل الإعلام التركي تعلق الجمهور بأحداث المسلسل، لذلك لجأت لنشر ملخص تحكي عن طريقه أحداث الحلقة المقبلة قبل يومين من عرضها.
 
وبينما انتهت الحلقة السادسة من المسلسل شارتها على أخت "غيديز" وهي تعلن علاقتها العاطفية مع "أكين" مُغتصب ناري، في مشهد رفضه الجمهور في المسلسل ووصفوه بالمستفز، فإنه من المتوقع أن الحلقة السابعة منه ستحمل أحداثا شيقة من سابقتها؛ إذ سيظهر "أكين" في بيت "غيديز"وتحديدا في غرفة "ناري"، كما سيكون الصديقان "سانجار" و"غيديز" وهما في السجن ولايعرفان فعل أي شيء سوى إيذاء بعضهما ،وأنهما لم يستطيعا من القبض على نجدت.
كما ستحمل الحلقة السابعة الكثير من المشاهد التي يتبين فيها "سانجار" و"غيديز في  السجن وهم يسألون بعضهما حول ثقتهما  وبعائلتيهما، كما يتفاجأ "سانجار" عند معرفته بأن أمه هي من دفعت ل"نجدت" لضرب "ناري" وإبعادها عن قريته، فيشعر بالخيانة للمرة الثالثة من الأشخاص المقربين إليه، ولكن هناك شيئا يجعل قلب "سانجار" مرتاحا وهو أن نجدت بالداخل فيما يعتقد ان "ناري" بأمان.
 
 الجدير بالذكر أن  القناة الرسمية  لمسلسل  "ابنة السفير"عبر "يوتيوب" نشرت مقطع فيديو ترويجي للحلقة السابعة، ولاقى ما يقارب المليون مشاهدة خلال يوم واحد.
 
لمتابعة السوسنة عبر نبض :إضغط هنا
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد