اغنية مصرية تثير الجدل .. ومطالبة غوغل بوقف البث .. شاهد

mainThumb

08-01-2020 12:32 PM

السوسنة – لاقت اغنية "سالمونيلا" رواجا كبيرا وصدى من قبل الجمهور بين مؤيد ومعارض الاغنية للمخرج والكوميدي المصري "تميم يونس" وهو كان قد اخرج البرنامج الشهير "ابة فاهيتا" وكان هناك ظهور خاص للفنان المصري محمود عسيلي.
 
 
الاغنية اتهمت بالتحريض ضد النساء من خلال استخدام العنف والتنمر وتخطت مشاهداتها ال 6 مليون مشاهدة خلال فترة بسيطة من اطلاقها وتصدرت قائمة الأكثر تداولا في مصر.
 
تدور احداث الاغنية عن شاب اعجب بفتاة وكان رومنسي بالتعامل معها الا أن سرعان ما تحول الى شاب يضرب ويشتم بعد رفضها له ويقول "عشان تبقي تقولي لا".
 
الآراء انقسمت بين من يؤيدها واعتبرها انها عمل كوميدي ساخر لبعض حالات الشباب وتصرفاتهم واخرون اعتبروها ترسخ مفهوم العنف ضد النساء. 
 
وطالب المجلس القومي للمرأة بمصر موقع غوغل وقف بث الاغنية على اعتبار ان الاغنية تدعو للتنمر وتحرض بالاعتداء على النساء بالإضافة الى أنها تحمل الفاظ خارجة عن الآداب العامة.
 
المخرج تميم يونس قام بالرد على هذه الاتهامات ونشر فيديو له عبر صفحته على الفيسبوك تحت عنوان "تصحيح للعدد القليل" يقول فيه: "انا بتريق ع الشب الذي يتصرف بطريقة غريبة مع حالات الرفض "عشان تبقي تقولي لا". 
 
الاغنية ما زالت محطة جدلا واسعا في الشارع المصري ولكن هذا لا يفسد بالود قضية لانها لاقت اعجاب الكثيرين ويتم تداولها على نطاق واسع.  
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد