فيلم من نتفليكس يثير موجة غضب عارمة

mainThumb

19-12-2019 12:03 PM

السوسنة - أطلقت  شبكة نتيفلكس فيلم عن السيد المسيح  مطلع الشهر الحالي،صاحبه موجة غضب عارمة مما أدى إلى إفتقادها  آلاف  المشتركين في خدمتها،وتكبدها خسائر فادحة . 

 
 
وعرضت نتيفلكس فيلم "الإغواء الأول للمسيح "في 3 ديسمبر الحالي ،وأثار غضب الملايين حول العالم بسبب تصويره للسيد المسيح ووالدته بطريقة اعتبرها كثيرون غير مناسبة  والذي تبلغ مدته 45 دقيقة . 
 
وطالب الملايين حول العالم  إلى وقف الشبكة من عرض الفلم  و سحبه  من العروض التي توفرها وعدم المساس بالمقدسات الدينية  في عريضة أجمعوا على توقيعها .
 
 
 وأنتج الفيلم القناة الكوميدية البرازيلية "بورتادوس فوندوس"على يوتيوب، والتي أسست من قبل 5 فنانين عام 2012ولها اكثر من 16 مليون مشترك.
 
ومن جهتهم قال مؤسسو قناة "بورتادوس فوندوس"انهم يؤمنون أن حرية التعبير من أسس بناء الديمقراطية ،لذلك يثمنون الحرية الفنية والكوميديا الساخرة من مختلف المواضيع . 
 
 
واشتعل موقع "تويتر" بالتغريدات التي رفضت المساس بالمعتقدات الدينية، وأعرب  ابن الرئيس البرازيلي الحالي جابيير بولسونارو في تغريدة له على تويتر :"نحن نحترم حرية التعبير، لكن هل يستحق هذا مهاجمة معتقد نحو 86% من الشعب؟".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد