جوليا روبرتس تؤمن على ابتسامتها بمبالغ هائلة!

mainThumb

02-12-2019 01:39 PM

السوسنة_ تعد النجمة العالمية جوليا روبرتس صاحبة ابتسامة خلابة لفتت الجميع بسحرها و عفويتها، حيث اشتهرت بتلك الابتسامة. و من المعروف أنها تهتم بنفسها كثيرا و تمنح جمالها المزيد من الاهتمام،  فكان لذلك أثرا كبيرا في عروض العمل لديه.
 
و قررت جوليا التأمين على ابتسامتها نظرا لكونها وجها اعلاميا للعديد من الماركات العالمية المشهورة، و انتظار المزيد من عروض العمل، لكن ما دعا الأمر يثير الاستغراب هو تكلفة هذا التأمين، حيث بلغ 30 مليون دولار وهو مبلغ كبير جدا لكنه
 
ضمانة لها في حال تعرضها لأي حادث. 
 
 
 
 
و حازت جوليا على رقم قياسي لأعلى الأجور في أفلام هوليود، حيث لا تعد ابتسامتها مصدر جمالها الوحيد بل  أنها تمتلك موهبة جذابة و لافتة في مجال التمثيل مما جعلها مميزة عن ممثلات جيلها . 
 
وقد ظهر تميزها الفني بعد تقديمها أفلام في الكوميديا الرومنسية مثل " امراة جميلة " (1990)، و الذي حقق 464 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، اضافة الى حصولها على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في "ايرين بروكوفيتش "(2000). 
و من الجدير بالذكر أن جوليا تحقق  أكثر من 2,4 مليار دولار على شبابيك التذاكر ، مما يجعل منها واحدة من أكثر الممثلات الناجحات من حيث إيرادات شبابيك التذاكر.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد