الأمن يُحبط محاولة احتيال بمبلغ مليون و400 الف دينار

mainThumb

06-08-2019 09:06 AM

عمان  - السوسنة  - تمكن رجال الامن الوقائي من احباط محاولة احتيال بمبلغ مليون واربعمائة الف دينار ، وتم القاء القبض على شخصين تورطا بالقضية، في العاصمة عمان.

 
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن العاملين في شعبة أمن وقائي العاصمة تمكنوا من احباط محاولة أحد الأشخاص الإحتيال على مالكي منزل في عمان، ومحاولة شرائه منهم بمبلغ مليون واربعمائة الف دينار بواسطة شيك مزور  .     
   
  
وفي التفاصيل، أكد الناطق الإعلامي على أن  معلومات وردت لشعبة الأمن الوقائي بقيام مالكي أحد المنازل في العاصمة بعرضه للبيع على أحد المحتالين والذي تواصل معهم وابدى رغبته بشرائه بمبلغ "مليون واربعمائة الف دينار" وتم التنازل بالمنزل من قبل مالكيه ، حيث تم مباشرة التحقيق في القضية وتبين أن ذلك الشخص قد قدم شيك مزور بقيمة المنزل وجرى ضبط ورقة الشيك. 
 
وتابع الناطق أنه بوشر بالبحث عن المحتال الذي تبين أنه قد عرض ذلك المنزل للبيع مقابل مبلغ 600  الف دينار، وجرى بعد تحديد مكان تواجده القاء القبض عليه، كما وتبين من خلال التحقيقات تورط شخص من ذوي الإسبقيات بقضايا الإحتيال بالقضية ومساعدته لذلك الشخص بعملية الإحتيال حيث القي القبض عليه وما زال التحقيق جارياً.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد