الاعلامي اللبناني طوني خليفة يطل على الأردنيين في رمضان

mainThumb

02-05-2019 08:35 PM

السوسنة - يطل الاعلامي اللبناني طوني خليفة على الاردنيين في شهر رمضان المبارك من خلال برنامج  "أول مرة مع طوني خليفة " والذي سيعرض خلال الشهر الفضيل عبر شاشاة قناة الاردن اليوم . 

وأعلنت القناة المحلية عن تعاقدها مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة في البرنامج الجديد ضمن باقة برامجية رمضانية غنية تطرحها القناة لمشاهديها خلال رمضان.

اقرأ أيضا : تحذير امريكي من مخاطرصفقة القرن على الاردن 

وقال الإعلام طوني خليفة أن انضمامه لقناة "الأردن اليوم" جاء للبناء على المكتسبات التي حققتها القناة خلال مسيرتها الناجحة في السنوات الثلاثة الماضية خصوصا فيما يتعلق بقدرتها على الموازنة بين المحتويين المحلي والعربي.
 
وأكد على أن برنامج "أول مرة مع طوني خليفة" سيترجم توجهات القناة في مخاطبة اهتمامات المشاهد الأردني من جهة، والعربي من جهة أخرى.
 
وأضاف:" لطالما صدر الأردن كوادر إعلامية تتمتع بكفاءة عالية إلى العالم وقد آن الأوان أن يصدر محتوى مميز يتم إنتاجه في الأردن الذي شهد تطورا ملحوظا في السنوات العشر الماضية على مستوى القنوات الخاصة والحكومية وتمكن من فرض نفسه بقوة في المشهد الإعلامي، ودعا الاعلامي خليفة كافة مشاهدي ومحبي القناة إلى متابعة البرنامج الذي سيقدم تجربة مختلفة بنكهة رمضانية اجتماعية منوعة".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد