هدى حسين في ورطة

mainThumb

08-04-2019 06:13 PM

 السوسنة - تعيش الفنانة هدى حسين حالة من التخبط والإرتباك بعد الإتهامات التي وجهت لعملها الجديد  "أمنيات بعيدة" بكونه مقتبس من مسلسل تركي حلقة ولا سيما في ظل التشابه الكبير بين بوستر العملين..

 
وتعود بداية القصة عندما وجه المنتج التركيّ، يوسف سينكال اتهامات، لفريق عمل مسلسل أمنيات بعيدة  بسرقة فكرة بوستر مسلسله الشّهير (Halka) وذلك عبر منشور ساخر في صفحته على انستغرام، قارن فيه البوسترين، وكتب "حلقة ستايل".
 
 
ورغم منشور سينكال؛ إلا أنّ هدى حسين، لم تردّ على أيّ من تلك الاتّهامات والأخبار عبر الصحافة، أو في مواقع التواصل، كما التزم فريقها الصمت بتوجيهٍ منها. لكنّها في المقابل لم تعدْ تستخدام البوستر، الذي تسبّب في المشكلة، بل قامت بالترويج لمسلسلها عدّة مرّات، ولكنْ باستخدام بوسترات أخرى وجديدة، وكأنّه اعتراف ضمنيّ منها، بتشابه البوسترين، الأمر الذي بدا مفاجئًا، ومحرجًا لها فعلاً. 
 
من جهة أخرى، بدأتْ التّساؤلات تُثار حول العمل الذي سيكون من تأليف منى الشمري، وإخراج محمد القفاص، وما إذا كان مقتبسًا من الأساس، من مسلسل (Halka) التركيّ، خاصّةً وأنّ ظاهرة اقتباس الرؤى الدرامية التركية، لم تعدْ بجديدة في الدراما الخليجية، وقد حدثت سابقًا، وهي التّساؤلات التي انهالتْ على المؤلفة منى الشمري، لكنّها لم ترد على أيّ منها
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد