شركة سويسرية تنفذ مشروعات في القطاع الصحي بالمملكة

mainThumb

09-10-2010 11:30 PM

قال المدير الاقليمي للشركة السويسرية (رايكلى أند دي مساري) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جون بيار لابري ان شركته مهتمة بشكل كبير بالسوق الاردني، وتعمل حاليا على تنفيذ مشروعات كبرى بالقطاع الصحي في المستشفيات ومركز الحسين للسرطان.

والشركة المعروفة باسم (آر أند إم) متخصصة في تصنيع انظمة الشبكات والالياف الضوئية والكوابل النحاسية .

واكد لابري خلال حفل تدشين المقر الجديد للشركة في مدينة زيوريخ السويسرية ان الاردن خطا خطوات متقدمة جدا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويعمل بشكل كبير على الاستفادة من هذه التكنولوجيا وامكانياتها الضخمة بافضل السبل المتاحة.

وكانت الشركة دشنت مبناها الجديد في زيوريخ بحضور عدد كبير من الصحافيين من أوروبا والشرق الأوسط والهند.

واشار متحدثون خلال حفل التدشين الى قوة وتماسك الشركة كمؤسسة عائلية من حيث عدم تأثرها بالتقلبات التي تحدث في السياسات الاستثمارية مبينين ان سويسرا رائدة في مجال التصنيع والأبتكار .

وقال مؤسس الشركة هانز رايكلى أن المبنى الجديد يقام على مساحة إجمالية تصل الى 16 الف متر مربع ويتكون من خمسة طوابق تحتوى على إدارة الإنتاج والنقل والإمداد والابتكار والتنمية.

ويتميز المقر الجديد للشركة بإستخدامه المتوازن للطاقة والمساعدة على خفض إنبعاثات ثاني أكسيد الكربون من أجهزة التدفئة وتكييف الهواء الى 20 بالمئة من نسبة أنبعاثات الوقود .

والمقر الرئيسي الجديد يؤكد إيمان الشركة بـالمستقبل وقوة الإبتكار حيث أن الشركة قامت خلال 46 سنة بتأمين 600 وظيفة في جميع أنحاء العالم وزادت أسهمها في السوق حتى أثناء الأزمة الإقتصادية.

وعرض مدير التسويق في الشركة ماركوس شلاجتير لاهمية الاتصالات وكيفية تغييرها لنمط حياتنا أكثر من ذى قبل وكيف أصبحت عاملا أساسيا في الحياة .

من جانبه أشار المدير التنفيذى للشركة مارتن رايكلى الى أستراتيجية النمو والطلب المتزايد والفرص المتاحة للشركة .

يشار الى ان شركة (ار اند ام) واحدة من أكبر الشركات في سويسرا ولها فروع ومكاتب تسويقية في أكثر من 30 دولة وتحصل على 75 بالمئة من الإيرادات من مبيعاتها في الخارج.

ووصل حجم إيراداتها من المبيعات العام الماضي إلى 182 مليون دولار وحققت معدل نمو بلغ 6 بالمئة قبل خصم الضرائب والفوائد، وتستثمر أكثر من 9 ملايين دولار في الأبحاث والتطوير كل عام.

والشركة مملوكة بالكامل لعائلة رايكلى السويسرية، ويديرها حاليا الجيل الثاني من العائلة كشركة مستقلة .بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد