"كلكم" الاردن تعلن عن استملاكها لشركة ستريم للانترنت

mainThumb

27-09-2010 02:42 AM

استملكت شركة "كلّكم" الأردن (المشغّل الأردني في مجال الاتصالات المتكاملة) شركة ستريم للإنترنت وهي شركة إنترنت أردنية، حيث سيثمر ذلك عن تقديم شركة كلّكم الأردن لخدمات أوسع وأشمل للإنترنت العالي السرعة وبأسعار أقل مما سبق.

وجاء اعلان "كلكم" عن استملاكها لشركة ستريم في بيان صحافي صدر عن الشركة الاحد .

ووفق البيان فانه سيكون بإمكان المشتركين في المملكة من أفراد وشركات الجمع ما بين خدمة الإنترنت اللاسلكي الوايماكس من كلّكم الأردن إضافة إلى خدمة ال ايه ديه اس ال المتطورة من شركة ستريم حيث تتميز خدمة الإنترنت بأنها توفر استخداماً بلا حدود للإنترنت، واختيارات عديدة للحماية والأمان وعنوان أي بي خاص، وسرعات عالية تتراوح ما بين 1 - 8 ميغابايت بالثانية.

وقال المدير التنفيذي في شركة كلّكم الأردن حازم فؤاد علاء الدين ان هذه الخطوة جاءت لتلبية الاحتياجات الكبيرة والمتزايدة لمشتركينا للحصول على إنترنت فائق السرعة وهذه الخطوة الإستراتيجية ستمكّننا من التوسع بشكل كبير بما يخدم حقل الاتصالات بشكل عام في المملكة حيث سيصبح بإمكاننا تقديم خدمات أكثر وتغطية مساحات أوسع.

واضاف ان الشركة تقوم الان ً بتوفير سرعات إنترنت من 1 - 8 ميغابايت في الثانية وأن هذه الأرقام سترتفع لتصبح من 50 -100 ميغابايت كما سنتمكن من إتمام مشروع (تفكيك الدائرة المحلية) ."بترا"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد