زيادة الرواتب في جامعة اليرموك .. قريبا

mainThumb

22-09-2010 02:45 AM

أعلن  رئيس جامعة اليرموك الدكتور سلطان أبو عرابي عن زيادة رواتب الهيئتين التدريسية والإدارية بنسب مقبولة في الجامعة قريبا  .



وبين  أبو عرابي خلال لقائه الإدارة الجامعية الجديدة الثلاثاء ان الجامعة عملت على تعديل نظام الرواتب والحوافز وحولته  وزارة التعليم العالي الى ديوان التشريع للموافقة عليه من قبل رئاسة الوزراء .

 


وقال أن الجامعة قبلت 6500 طالب وطالبة للعام الجامعي 2010 -2011 ، مشيرا إلى أن قبول هذا العدد الكبير من الطلبة يؤكد مدى المكانة العلمية الكبيرة التي تحظى بها اليرموك على الساحتين العربية والعالمية.


وقال ان المحافظة على تميز الجامعة يتطلب منا تعزيز الانجازات وبيان مواطن القوة والضعف في كل عمادة أو دائرة ووضع الخطط والدراسات اللازمة للنهوض بالعمل الذي يصب بالتالي في مصلحة الطالب كونه محور العملية التعليمية .


وبين الدكتور ابو عرابي ان أعداد الطلبة العرب و الأجانب الدارسين في الجامعة يتزايد سنويا وخاصة من دول ماليزيا و اندونيسيا وبروناي .


وأشار إلى أن ادارة الجامعة لن تألو جهداً في دعم هذه المسيرة من خلال اتباع سياسة ابتعاث شفافة ومدروسة لأعرق الجامعات العالمية وفي التخصصات العلمية الحديثة التي تواكب مستجدات العصر للمحافظة على تميز برامجها الأكاديمية التي يحظى خريجوها في سوق العمل محلياً وعربياً بسمعه علمية راقيه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد