نادية الجندى:انا الملكة بشهادة نجوم الزمن الجميل

mainThumb

16-09-2010 12:30 AM

وصفت الفنانة نادية الجندى تهنئة الفنانة هند رستم لها عن ادائها لشخصية نازلى فى مسلسل "ملكة فى المنفى" على الهواء مباشرة اثناء استضافتها فى برنامج "صباح الخير يا مصر " الذي يذاع على على القناتين الاولى الارضية والفضائية المصرية بأنها فى كفة وكل ماكتب عنها من اشادات فى كفة اخرى مؤكده : المعروف عن هند رستم عدم المجاملة فى ارائها وتصريحها المستمر عن اعجابها بالمسلسل يعتبر وسام على صدرى.

اشارت انها سعيدة بتلقيها العديد من ردود الفعل الجيدة المشيدة بالعمل من مصر وعدد من الدول العربية وان المسلسل قد حصل على المركز الثانى فى استفتاء جريدة الاهرام كأعلى نسبة مشاهدة كما ابدت نادية الجندى اعجابها الشديد بالمرحلة الاخيرة التى تطلبت مكياج تعجيزي وصفته بالتحدي.

فوجئت نادية الجندي أثناء حديثها عن المسلسل بمداخلة تليفونية على الهواء مباشرة مع الفنانة ماجدة الصباحى  التي هنأت نادية واعربت ماجدة عن سعادتها بمدى الابهار الموجود بالمسلسل ووجهت التحية لفريق العمل وتحديدا نادية الجندى التى قدمت الدور كما يجب ان يكون.

وبعد هذه المكاملة التي أسعدتها كثيراً قالت نادية الجندي أنها تلقت أتصالا هاتفياً من السيدة جيهان السادات تهنئها فيه على ادائها الرائع فى المسلسل واوضحت انها انفعلت مع الااداء بشكل غير طبيعى.

وتابعت نادية الجندي حديثها وقالت : الكاتب انيس منصور والفنان محمود عبد العزيز هما اللذان شجعاني على تقديم هذه الشخصية منذ سنوات الى ان جاءني النص بالصدفة البحته من المنتج اسماعيل كتكت، وبصراحة انا أعشق الاعمال المثيرة للجدل التى تجذب الجمهور خاصة انه اصبح هناك استسهال فى كتابة الاعمال الدرامية وهو ما جعلني أرفض العديد من السيناريوهات في الفترة الماضية .

واضافت : المسلسل كان عملا مثيرا وشيقا ومرعبا فى نفس الوقت لأنه يحتاج إلى أداء خاص وتركيز عالى لأنه يحكي فترة تاريخية من تاريخ مصر الحديث والتى لايعرفه عدد كبير من أبناء الجيل الحالى.

 أما عن الصعوبات التي واجهت فريق العمل فقالت : العمل من أصعب الأدوار التى قمت بأدائها فى حياتي واضطررت فى كثير من أيام التصوير إلى مد فترة العمل داخل الاستوديو لعشرين ساعة ،فضلا عما كانت تتطلبه أحداث المسلسل فى مواقف كثيرة من ارتداء ملابس شتوية ثقيلة بالرغم من ارتفاع درجة حرارة الجو.
"الفن"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد