اليرموك تنجح في انهاء مسلسل الافطارات الجماعية

mainThumb

25-09-2008 12:00 AM

السوسنة - خاص - اتخذت ادارة جامعة اليرموك اجراءات رادعة بحق الطلبة الذين يتخذون من وراء كلية الاقتصاد مقرا لهم من اجل عمل افطارات جماعية. واتخذت الجامعة اجراءات من شانها المحافظة على حرمة شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتخصيص 3 موظفين من الامن الجامعي مهمتهم مراقبة المكان الذي اتخذه الطلبة مكانا للافطار خلال السنوات الماضية.

ويجوب الموظفين المنطقة في محاولة منهم لضبط الطلبة المخالفين وتحويلهم لعمادة شؤون الطلبة من اجل اتخاذ العقويات المناسبة بحقهم. وعبر عدد من اساتذة كلية الاقتصاد عن ارتياحهم من الاجراءات التي اتخذها رئيس الجامعة والتي من شانها المحافظة على حرمة شهر رمضان، بعدما قام عدد من الطلبة بانتهاكه عبر افطارات جماعية.

واشاروا الى وجود عدد من موظفي الامن الجامعي دائمين خلف كلية الاقتصاد، الامر الذي منع عدد من الطلبة بانتهاك حرمة رمضان، مبين ان الطلبة والموظفين داخل مبنى كلية الاقتصاد كانوا يشاهدون بام اعينهم قيام الطلبة بشكل مجموعات بانتهاك حرمة شهر رمضان.

وقالوا ان رئيس الجامعة قام بجولات ميدانية على الكلية شاهد عدد من الطلبة ينتهكون حرمة رمضان، مما دعاه الى تشديد الاجراءات على الموقع والحيلولة دون استمرار انتهاك حرمة الشهر.

وكانت "السوسنة" نشرت تقريرا حول"اليرموك" تنتهك حرمة شهر رمضان بافطارات جماعية، حيث تلقت "السوسنة" عدة شكاوى من اساتذة كلية الاقتصاد لضرورة وضع حد لمسلسل انتهاك حرمة رمضان كل رمضان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد