السعودية سارة الودعاني تُشعل غضباً واسعاً على تويتر بسبب صدام حسين

mainThumb

01-06-2018 04:49 PM

السوسنة - تصدر هاشتاق #سارة_الودعاني، الإعلامية السعودية وخبيرة التجميل، قائمة الوسوم الأكثر تداولا في السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بسبب تصريحات منسوبة منذ لها تعوج لعام 2011، تتعلق بتمجيدها وترحمها على الرئيس العراقي السابق صدام حسين.

واستنكر ناشطون مجموعة تغريدات على صفحة في موقع التواصل “تويتر” (غير موثقة) تحمل اسم سارة الودعاني، يعود تاريخها إلى عام 2011.

وكتب حساب “المجلس” الإخباري الشهير في الكويت منتقدًا الودعاني: “مذيعة قناة العدالة الكويتية «ATV» تمتدح المقبور صدام حسين!”.

وفيما أكد أحد الناشطين، أن الحساب اشترته الودعاني، ولم يكن لها في السابق، خاصة وأن تغريدات يعود زمنها إلى قبل 7 سنوات على الأقل، رأى آخرون أن كون التغريدات قديمة، فإن هذا لا يبرر فعلتها، متسائلين عن قبولها بعد مثل هذه التغريدات بالعمل في قناة كويتية.

وانتقد كويتيون تمثيل سارة الودعاني لإعلامهم في الكويت، خاصة وأنها تخوض أولى تجاربها في البرنامج الكويتي 3s مع كل من شيلاء سبت والإعلامي صالح الراشد.

وجاء في التغريدات، مديح بصدام حسين، وإشادة به، وعبارات تبدي إعجابًا بشخصه، فيما لم يصدر من الإعلامية السعودية أي تعليق لحد اللحظة على الواقعة.

كما تداولت بعض الحسابات الإخبارية في الكويت، أنباءً تفيد بإقدام قناة ATV المحلية على إيقاف المذيعة السعودية وخبيرة التجميل سارة الودعاني عن العمل، بسبب تغريدات منسوبة إليها عبر حساب (غير موثق) يحمل اسمها في “تويتر” تمتدح فيه الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين.

وجاءت معلومات -لا تزال غير مؤكدة- تفيد بأن قناة ATV أوقفت المذيعة السعودية سارة الودعاني عن العمل وذلك بعد امتداحها صدام حسين.

وفيما لم يصدر أي تصريح من المذيعة الشابة حول الحساب والتغريدات وبيان حقيقة الأمر، فقد تغيبت يوم الخميس عن برنامجها في قناة ATV والذي تشارك في تقديمه برفقة المذيع صالح الراشد وشيلاء سبت.

وفي رصد  سريع لتعيقات المغردين على تويتر : 

كتب عبد الرحمن الشمري : «صدام وصف الملك فهد بخائن الحرمين .. صدام اطلق كيماوي على السعودية,, صدام قتل من الابرياء في الكويت والعراق بابشع الطرق .. تترحم عليه فانت عديم الانسانية ».

وقال الخثمي :«أشك في وطنية كل سعودي يمجد صدام حسين!! أطلق 45 صاروخ اسكود الى العاصمه الرياض ولازالوا يمجدونه!! حماقاته كانت سبب في إدخال المنطقة تحت ويلات الحروب منذ عام 1990 الى الآن ولازالوا يمجدونه!! الحرب استنزفت الاقتصاد السعودي لـ 15 عام بسبب حماقات صدام ولازالوا يمجدونه!!».

وعلق عبد الرحمن العليان : "ماعندنا نقص قنوات ، واذا ثلاث تغريدات هزت دولة كاملة ليش يزعلون اذا زعلنا من مجاملتهم لتميم . وقناة الجزيرة تدافع عن الحوثي وعن ايران وتستحقر ملوكنا. وين الحياد في الموضوع ساره لم تسب الكويت ولكن تحب شخصية صدام".

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد