"زهرة" تفاوض عماد متعب وبيكهام لإتمام الزيجة الخامسة

mainThumb

11-09-2010 08:00 PM

تبحث أسرة مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" عن العريس الخامس للفنانة غادة عبد الرازق؛ حيث تعتمد التيمة الرئيسية للعمل على زواج البطلة من 5 أشخاص في وقت واحد.


وحتى الآن لم يتم العثور عليه، خاصة أنه سيظهر في المشهد الأخير من المسلسل، وسيتم تصويره في ديكور منزل "زهرة"، بحسب صحيفة المصري اليوم 6 سبتمبر/أيلول.


وعلى رغم اتفاق الشركة المنتجة مع الإعلامي عمرو أديب لتقديم الشخصية، فإنه تراجع في اللحظة الأخيرة، ورشحت جورج قرداحي لتقديمها لكنه رفض، فتم ترشيح نور الشريف الذي أعلن موافقته في البداية ثم رفض قبل التصوير بساعات.


وتحاول الشركة المنتجة حاليا عرض الدور على الإعلامي محمود سعد واللاعب عماد متعب، حيث اتصلت الشركة بالفعل باللاعب الإنجليزى ديفيد بيكهام.


وقال مصطفى محرم مؤلف المسلسل: "بالفعل أثناء تصوير المسلسل في إنجلترا تم الاتصال بمدير أعماله؛ الذي أبدى ترحيبه وجار حاليا الاتفاق، ولم يتم الاتفاق على مكان التصوير في حال موافقة بيكهام".


الغريب أن المخرج محمد النقلي انتهى من تصوير المسلسل بالكامل منذ الأسبوع الأول في شهر رمضان، لكنه أرجأ تصوير المشهد الأخير لحين الاتفاق مع شخصية مشهورة، سواء ممثلا أو إعلاميا أو لاعب كرة؛ ليكون مفاجأة المسلسل ويؤدي دور الزوج الخامس.
"وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد