محمد الحلو: سأعتزل الغناء بعد تسجيل القرآن .. ولم أتزوج 11 مرة

mainThumb

09-09-2010 06:00 PM

كشف المطرب المصري محمد الحلو عن عزمه تسجيل القرآن الكريم بصوته، ومن ثم يعلن اعتزال الغناء نهائيا، مشيرا إلى أنه اعتزل أكثر من مرة بسبب بعض الدخلاء على الغناء الذين أساءوا للمهنة، فضلا عن البعض الذين دخلوا عن طريق الرقص والملابس العارية.

ونفى ما يتردد عن أنه تزوج 11 مرة، أو أنه حاول الزواج من أميرة سعودية، مشيرا إلى أن والده منعه هو وأشقاءه من العمل في "سيرك الحلو" لخوفه عليهم.

وقال محمد الحلو –في مقابلة مع برنامج "حوار صريح جدا" على قناة "دريم" الفضائية اليوم السبت 4 سبتمبر/أيلول-: "أسعى لتسجيل القرآن الكريم بصوتي وبدون أي مقابل، وبعدها سوف أعتزل الغناء نهائيا؛ لأني لن أجد شيئا أقيم من القرآن حتى أغنيه بعده".

ونفى أن يكون الأزهر الشريف رفض فكرة قيامه بتسجيل القرآن الكريم بصوته، مشيرا إلى أنه لم يتحدث مع الأزهر بعد، وأنه يتمنى أن ينتهي من هذا الأمر سريعا، ولا يواجهه أي عقوبات.

وأوضح الفنان المصري أنه لم يلجأ إلى التجارة هربا من الفن، وأنه اعتزل الغناء أكثر من مرة بسبب بعض الدخلاء على الغناء، الذين أساءوا للمهنة، فضلا عن البعض الآخر الذين دخلوا الغناء عن طريق الرقص والملابس العارية.

وأشار الحلو إلى أنه غضب وغار على هؤلاء الفنانين الذين لجأوا إلى هذه الأمور، خاصة أن قيم وتقاليد مجتمعاتنا العربية تمنعنا من ذلك، لافتا إلى أنه اعتزل لمدة ثمانية شهور، لكن بعض المسؤولين الكبار ضغطوا عليه حتى عاد مرة ثانية، من خلال دار الأوبرا والحفلات الوطنية فقط.


أميرة سعودية
ونفى الفنان المصري ما يتردد في وسائل الإعلام عن أنه تزوج 11 مرة، ومن بينهم زواج عرفي، لافتا إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأنه رفع قضية على الصحيفة التي نشرت هذه الشائعات عنه بهدف الإثارة.

كما نفى الحلو أنه حاول الزواج من أميرة سعودية؛ من أجل مشاركة بعض الأمراء في مشروع للمعدات الطبية، مشيرا إلى أنه لا يعرف ما سبب هذه الشائعات التي تطارده بين الحين والآخر.

وأشار إلى أن ما تردد عن أنه ساوم زوجته الأخيرة نازك إبراهيم مصطفى الجوهري؛ التي تحمل الجنسية البريطانية، للحصول على 30 مليون إسترليني لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أنه أطلقت عليه هذه الشائعات بعدما طلقها.

وشدد الفنان المصري على أنه ليس إرهابيا حتى ترفع عليه 47 قضية سلاح بدون ترخيص، لافتا إلى أن قضية الشيكات انتهت منذ فترة، حيث إنها كانت خلال فترة المطعم الذي كان يملكه، وكان يمضي للمسؤولين عن إدارته شيكات وهو يثق فيهم.

وأوضح الحلو أنه لم يهرب إلى بريطانيا حتى لا يسدد الديون التي كانت على المطعم، مشيرا إلى أنه سدد كل الديون التي كانت عليه من مشروع المطعم، ولم يتهرب كما يتهمه البعض.

وأشار إلى أنه على الرغم من أنه من عائلة الحلو، إلا أن والده منعه هو وأشقاءه من المشاركة في ألعاب السيرك، موضحا أن والده كان يخاف عليهم بشدة، ولذلك أصر على أن يبعدهم عن السيرك.

وكشف الحلو أن ابنه آدم صوته حلو وجميل، إلا أنه لا يريد أن يدخل مجال الغناء، على الرغم من أنه خريج بكالوريوس معهد الموسيقى العربية، لافتا إلى أنه ملتزم دينيا، ولا يريد أن يدخل هذا المجال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد