اتحاد الفروسية يُشارك بمباراة الخيول والأحلام في ألمانيا

mainThumb

28-04-2018 07:54 PM

السوسنة - يُشارك الاتحاد الملكي الأردني للفروسية في مباراة "الخيول والأحلام" والتي تستضيفها مدينة هاغن الألمانية بحضور نُخبة من أفضل الفرسان على مستوى العالم.

وتلقى الاتحاد الملكي الأردني للفروسية دعوة للمشاركة في هذه الفعالية نظراً للتاريخ المتميز للأردن مع الخيول العربية الأصيلة والدعم المستمر لرياضة الفروسية من قبل سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية، حيث ستكون هذه المباراة فرصة لاستعراض الخبرات بين الدول المشاركة في مجال علم الخيول.

ويمثل الأردن في هذه المباراة، مجموعة من أبرز الفرسان في المملكة وهم، إبراهيم بشارات وهاني بشارات ونصوح كيالي وهدى كيالي ورعد ناصر، حيث سيحظون بفرصة كبيرة للقفز عن الحواجز جنباً إلى جنب مع أفضل الفرسان على المستوى العالمي، كما ترافقهم في هذه المباراة كريستينا أبو دية الأمين العام للاتحاد الملكي الأردني للفروسية والتي تشرف على عملية التنسيق والمتابعة للحضور الأردني في هذا الحدث.

وتحدث إبراهيم بشارات والذي سبق له المشاركة في 3 نسخ من دورات الألعاب الأولمبية ( أثينا 2004 وبكين 2008 ولندن 2012)، عن مشاركته في هذه الفعالية قائلاً :" نحن سُعداء جداً للمشاركة في هذه المباراة التنافسية، وستكون فرصة كبيرة لتبادل الخبرات مع الفرسان الآخرين في هذا التجمع الرائع".

كما حرص الاتحاد الملكي الأردني للفروسية خلال مشاركته في مباراة "الخيول والأحلام" على اظهار التراث الأردني من خلال نصب «خيمة بدوية» تحتوي على مجموعة كبيرة من المعروضات التي تعكس التراث الأردني الأصيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد