توقيع اتفاقية لاستحداث مختبر حاسوب في جامعة آل البيت

mainThumb

18-08-2010 10:48 PM

وقعت جامعة ال البيت ومؤسسة عبد الحميد شومان الاربعاء اتفاقية تعاون بين الجانبين تهدف الى استحداث مختبر حاسوب لمركز تطوير اداء الهيئة التدريسية في الجامعة .

وتنص الاتفاقية التي وقعها رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة ومدير عام المؤسسة ثابت الطاهر على تزويد المختبر بجميع الاجهزة الحديثة والمتطورة التي من شأنها ان تساهم في تدريب وتأهيل اعضاء هيئة التدريس في الجامعة بما ينعكس ايجابا على مخرجات الجامعة لسوق العمل .

وأكد شواقفة اهمية دور المؤسسات الاهلية في اقامة هكذا مشروعات ونشاطات في الجامعات الاردنية من خلال ما تقدمه من مبادرات في تلك المجالات، مشيدا بالجهود المبذولة من مؤسسة عبد الحميد شومان لدعم انشطة وتطلعات الجامعة .

وشدد على أهمية مواصلة التعاون والتنسيق ما بين الجامعة ومؤسسة عبد الحميد شومان لاقامة المشروعات المشتركة الهادفة نحو الاستفادة من خبرات الجانبين في تطوير التعليم الجامعي ، مشيرا الى حرص الجامعة على الانفتاح على جميع مؤسسات المجتمع المحلي في سبيل النهوض بمستوى الأداء المطلوب في تقديم الخدمة المميزة لأبنائنا الطلبة وتحسين البنية التحتية والمرافق الجامعية لتتواكب مع متطلبات المرحلة المقبلة في التطوير والتحديث .

وأشاد مدير عام مؤسسة عبد الحميد شومان بجهود رئاسة الجامعة التي استطاعت خلال فترة قصيرة تحقيق العديد من الانجازات لتطوير التعليم الجامعي.

وأضاف ان توقيع الاتفاقية جاء تتويجا للرغبة المشتركة في توثيق الصلات بين المؤسسة والجامعة بهدف العمل على تعزيز دور الجامعات في اداء واجباتها على أكمل وجه لخدمة قطاع التعليم الجامعي وتطويره، مستعرضا نشاطات ومشروعات المؤسسة ومساهماتها في دعم البرامج البحثية والعلمية المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد