"رامي الخالد" يطرب جمهور "صيف عمان" بباقة من الاغاني الاردنية والعربية

mainThumb

22-07-2010 10:48 PM

أضاء النجم الاردني رامي الخالد وفرقته الموسيقية الاربعاء المسرح الرئيسي في حدائق الحسين ، من خلال الحفل الغنائي الذي ابدع في احيائه ضمن فعاليات مهرجان صيف عمان 2010 الذي يستمر حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري .



 واستطاع ان يشعل الحضور في الحفل الذي قدم خلاله سلسلة من الاغاني العربية والوطنية والشعبية التي اشتهرت في الوسط الفني وسط تفاعل جماهيري كبير رافق اداء الفنان الغنائي الجميل.  


 وكانت فرقة شباب الرمثا للفلكلور الشعبي الأردني ( صوت الأردن ) سبقت الحفل بتقديم عروضها الفلكلورية ( الدبكة ) بمشاركة الفنان السوري "علاء عبد الجبار" والتي تعتمد بدورها على موسيقى المجوز أو الشبابة وإيقاع الطبلة مع الصوت الذي تصدره ضربة أقدام الراقصين وبمرافقة الصوت الغنائي الذي يعطي بدوره الايعازات لحركة الراقصين. 



وسبقها فقرات استعراضية لفرقة " الخارقون للرقص الحديث " التي تأسست عام 2004 على انغام الموسيقى العربية والاجنبية تميزت بالخفة والرشاقة والانسجام في الاداء بين اعضائها ، فيما قدم الشاب معتز من الفرقة عرض في فنون لعبة كرة القدم على انغام اغنية مونديال جنوب افريقيا 2010 حازت على إعجاب الجمهور . 



 وواصلت الفرق الفنية والشخصيات الكرتونية تقديم عروضها الخاصة بالاطفال في اليوم الرابع من المهرجان على الساحة المخصصة لفعاليات الاطفال مشتملة على رسم على الوجوه وشخصيات كرتونية إضافة للساحر والمهرج والعاب مختلفة ، والحكايات .



ويقام على هامش المهرجان بازار سوق ايادي السابع عشر للشركة الاردنية لتمويل المشاريع الصغيرة (تمويلكم ) ويعد البازار أحد الخدمات التسويقية المتكاملة التي تسعى تمويلكم الى توفيرها لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة ، حيث يتضمن البازار على العديد من المطرزات والخزفيات والهدايا والاعمال اليدوية كالقش .


وبازار أخر لصندوق المرأة الذي يقوم بدور ريادي في مجال تنمية المرأة والمجتمع ، من خلال دعم وتشجيع صاحبات وأصحاب المشاريع الصغيرة وذوي الدخل المحدود ، وخصوصاً النساء ، وإتاحة الفرصة للمرأة لتكون عنصرا "منتجا وفعالا" في بناء المجتمع ، وزيادة مصادر الدخل لها ولأسرتها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد