منتخب الكيك بوكسينج يحصد 4 ميداليات في آسيوية عشق آباد

mainThumb

24-09-2017 07:00 PM

 السوسنة - واصل منتخب الكيك بوكسينج نتائجه المميزة في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية بالعاصمة التركمانستانية عشق آباد بعد أن أضاف الأحد 4 ميداليات جديدة لرصيد الأردن في الدورة.

 
 
وضمن كلاً من عدي أبو حصوة، إبراهيم جمعة، وحمزة أبو غزلة، ومحمد سلامة، الحصول على إحدى الميداليات في منافسات وزنهم وذلك بعد نجاحهم في عبور الدور نصف النهائي.
 
وكان علي خلف أول من افتتح السبت رصيد الأردن من الميداليات في رياضة الكيك بوكسينج بتأهله إلى الدور نصف النهائي لمنافسات الـ (Full Contact) لوزن -75 كغم ليرفع منتخب الكيك بوكسينج رصيد الأردن من الميداليات في دورة عشق آباد إلى 17 ميدالية.
 
وضمن عدي أبو حصوة تتويجه بإحدى الميداليات الثلاث بتأهله إلى الدور نصف النهائي من منافسات (Full Contact) لوزن -67 كغم بعد فوزه على خصمه السوري أمجد هشيمه بنتيجة 3-0.
وسيلتقي "أبو حصوة" في الدور نصف النهائي الإثنين مع الكازاخستاني ماكسات أوسيب.
 
ونجح ابراهيم جمعة في التأهل إلى الدور نصف النهائي وضمان إحدى الميداليات في منافسات (Full Contact) لوزن -57 كغم بعد فوزه على العراقي محمد البلوي 2-1.
 
وسيلتقي "جمعة" البالغ من العمر 20 عاماً في الدور نصف النهائي مع صاحب الأرض ، بيغي سيلابو ، الأحد.
 
وتأهل أيضاً حمزة أبو غزلة إلى الدور نصف النهائي من منافسات (Low Kick) لوزن -51 كغم في أعقاب فوزه على اللاعب الفلبيني روبن كاتالان بنتيجة 1-2 ليضمن بالتالي الميدالية البرونزية على أقل تقدير.
 
وأكمل محمد سلامة تألق منتخب الكيك بوكسينج وضمن هو الاخر إحدى الميداليات في أعقاب تأهله إلى الدور نصف النهائي من منافسات Low) Kick) بعد فوزه على ذو الفقار كاظم من العراق بنتيجة 2-1.
 
وسيلتقي "سلامة" في الدور نصف النهائي الإثنين مع منافسه الإيراني محمود ساتاري الذي فاز بالضربة القاضية على التركمانستاني "آزمات".
 
بدوره لم يجد يوسف القواسمة صعوبة في التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات Point Fighting)) لوزن -79 كغم في أعقاب فوزه على خصمه الباكستاني شفيق رحمن بعدم التكافؤ بعد أن وصلت النتيجة إلى 13-3 لصالح لاعب منتخبنا الوطني.
 
وسيواجه "القواسمي" صباح الإثنين التركمانستاني ساتليك في الدور ربع النهائي من المنافسات.
 
من جانبه ودع عمر أبو الرب منافسات الـ  (Point Fighting) لوزن -69 كغم بخسارته أمام العراقي حيدر الأسدي بنتيجة 11-13 ، كما خرج من الدور ذاته معن البطوش ضمن منافسات (Kick Light) لوزن -74 كغم في أعقاب خسارته على يد التركمانستاني جيلديماميدو بنتيجة 0-3.
 
وخسر مهند عفانة أمام القيرغيزستاني إيبيك ديشيمبيف في الدور ربع النهائي  بنتيجة 0-3 من منافسات الـ (Kick Light) لوزن -69 كغم.
 
وخسر كذلك اللاعب مهند حسين من الإيراني أسد علي في الدور ربع النهانئ لمنافسات Low Kick)) لوزن -71 كغم بنتيجة 0-3.












تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد