العداربة ينتزع برونزية التايكواندو

mainThumb

18-09-2017 09:08 PM

السوسنة - حاز لاعب منتخبنا الوطني أنس العداربة على الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 74 كغم باليوم الأول من منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية.
 
واستهل "العداربة" مشاركته في منافسات وزنه بفوزه على التركمانستاني رزاغولي تيميرادو بنتيجة 24-3 في الدور ثمن النهائي ، قبل أن يتخطى القطري محمد حمودة في الدور ربع النهائي بنتيجة 11-8.
 
وفي الدور نصف النهائي التقى ، العداربة ، مع الكازاخستاني كيرات ساريمساكوف الذي تفوق على لاعبنا بفارق نقطة واحدة (4-3) ليكتفي أنس بالميدالية البرونزية.
وضمن الوزن ذاته بدأ اللاعب عبدالله الغانم مشواره بفوزه على لاعب بوتان ، بدر غرنج ، بنتيجة 23-3 في دور الـ 32 ، لكن "الغانم" لم يتمكن من تخطي عقبة  القطري محمد حمودة – الذي خرج على يد أنس العداربة فيما بعد - في الدور ثمن النهائي ليخسر أمامه بنتيجة 9-22.
 
وخرجت إيمان العضايلة أمام اللاعبة الكورية الجنوبية نايون هان في الدور ربع النهائي من منافسات وزن -64 كغم بنتيجة 2-16 ، وكانت "العضايلة" قد حققت الانتصار في نزالها الأول بالدور ثمن النهائي على لاعبة بنغلاديش سومانا موني بنتيجة 26-10.
كما غادرت العنود مكناي منافسات ذات الوزن من الدور ثمن النهائي بعد هزيمتها أمام الفلبينية كارين سليس بنتيجة 4-12.
 
وخسر بدوره معاذ القطاونة أمام الكوري الجنوبي ها سومانغ بنتيجة 16-24 ليودع منافسات وزن -54 كغم من الدور الـ32.
 
وتستكمل الثلاثاء منافسات التايكواندو في البطولة الآسيوية ، حيث سيلعب من جانب منتخبنا الوطني ، أنس الصادق (-87 كغم) ، تالين الحميدي (-53 كغم) ووعد الطرمان (-73 كغم).
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد