شرطيات السير الأردنيات نجوم مضيئة في ليالي العيد

mainThumb

15-10-2007 12:00 AM

السوسنة - بترا - الدكتور زهير طاهات - فتيات أردنيات يرتدين الزي الشرطي بعزة نفس وكبرياء كأنهن أعمدة ترفع بناء الامن ورايات الوطن خفاقة في سمائه وينشرن الاطمئنان في أرجائه على مدار الليل والنهار دون كلل أو ملل ترتفع هاماتهن لتعلو فوق جبال الوطن بالفخر والاعتزاز.
شرطيات السير في قلب عمان يعملن في عتمة الليل كأنهن نجوم في سماء الوطن وبإيقاع السيمفونية التي تنبعث من خطواتهن الواثقة تعزف لحنا وطنيا يطرب أبناءه ويبعد الخوف عن أحيائه ويبعث الرضا والراحة لدى زواره وبأناقة الزي الشرطي تتجمل أزقة العاصمة وشوارعها.
وقد تمكنت منتسبات هذا القسم من جهاز الأمن من السيطرة على شريان السير والقضاء على حالات الاختناق والازدحام التي كانت تحصل في قلب العاصمة والمدن الأخرى ومناطقها.. ترى أجسادا تمتد كالطود تغرس أقدامهن في ارض وطننا الحبيب ويتسربل العرق النازف من جباههن الطاهرة يروي عطش تراب الوطن وينبعث من عيونهن التي أخذت زينتها من سواد الليل ومن بريق نظراتهن شعاع يضيء دربات الوطن بالأمل وينشر الراحة.
قلوبهن لا تعرف إلا الحب والأمل والحنان وألسنتهن تنطق بالحق وعقولهن تبني استراتيجيات فن مهارات التفكير ينسجن مع المواطن علاقات إنسانية سطرت الإعجاب والرضي والقبول لكل أبناء الوطن .
يشرعن أيديهن للفضاء تمتد في كل اتجاه تحاكي أبناء الوطن بلغة يفهمها الجميع وتعطي دلائل أكثر من اللغة الشفهية أو المكتوبة وتسبح أجسادهن في سماء الوطن تحمي أبناءه من كل خطر وتبعد كل خوف لا يعرفن إلا لغة الحب والأمن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد