منتخب اليد يدشن المشاركة الأردنية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

mainThumb

08-05-2017 01:09 PM

السوسنة - خاض منتخب كرة اليد  أولى حصصه التدريبية في عاصمة أذربيجان باكو استعداداً لملاقاة المنتخب العراقي الثلاثاء في افتتاح مبارياته ضمن منافسات كرة اليد بدورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة.
 
وركز المدير الفني ، التونسي عدنان بلحارث ، خلال الحصة التدريبية الأولى - التي اقيمت في القرية الأولمبية - على تفكيك عضلات اللاعبين جراء السفر كما شملت التدريبات على عمليات الإحماء.
 
وسيخوض منتخب اليد اليوم تدريبه الثاني في صالة سارهادتشي التي تحتضن لقاءات منافسات كرة اليد ، حيث سيهدف بالحارث الوصول باللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة والتركيز على بعض الأمور التكتيكية وخطط اللعب الواجب تطبيقها أمام العراق.
 
وسيسعى منتخبنا الوطني إلى تحقيق الفوز على نظيره العراقي ليعزز من آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن مجموعته الثانية التي تضم أيضاً منتخبي تركيا والمغرب ، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات الجزائر ، السعودية ، باكستان وأذربيجان.
 
وتضم تشكيلة منتخب اليد المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي ، اللاعبين ، خالد ابراهيم ، أحمد البس ، معاذ طه ، أحمد نايف ، أحمد عبدالكريم ، يزن الطعاني ، محمد نايف ، طارق المنسي ، خالد عزالدين ، محمود الهنداوي ، صهيب أبو رمان ، أحمد الأنصاري ، عبدالرحمن العقرباوي ، هاني السيد.
 
"منتخب الملاكمة" يتوجه إلى باكو فجر الغد
 
سيتوجه وفد منتخب الملاكمة فجر الثلاثاء إلى باكو للمشاركة في دورة الألعاب التضامن الإسلامي ، حيث من المنتظر أن يصل إلى عمان مساء اليوم وفد الملاكمة الذي أنهى يوم أمس مشاركته في البطولة الآسيوية وسيتوجه مباشرةً إلى أذربيجان.
 
ويتكون وفد منتخب الملاكمة من ، عز الدين عقون / المدير الفني / ، عمر حميد / مدرب / ، ابراهيم الغراغير / مدرب /  ، بدر العدوي (75 كغم) ، عبدالله الدراغمة (49 كغم) ، ايهاب المتبولي (91 كغم) ، محمد أبو جاجة (52 كغم) ، أحمد المتبولي (60كغم) ، حسين عشيش (+91 كغم) ، زياد عشيش (69 كغم) ، عبادة الكسبة (64 كغم) ، محمد الوادي (56 كغم).
 
ذهبية وفضية للأردن في بطولة سلوفينيا لكرة الطاولة
 
حقق اللاعبان ختام أبو عوض وأسامة أبو جامع ميداليتان ذهبية وفضية على التوالي في منافسات بطولة سلوفينيا المفتوحة لكرة الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة والتي تجري أحداثها في مدينة لاسكو.
 
وتمكنت "أبو عوض" من خطف ذهبية الفئة الخامسة التي شاركت بها 18 لاعبة بعد فوزها على البريطانية ميغان شيكلتون في المشهد النهائي للفئة ، في حين تمكنت الصربية كريستينا أرانتش من الفوز ببرونزية الفئة.
 
وفي منافسات فردي الرجال ، حقق لاعبنا أسامة أبو جامع الميدالية الفضية بعد خسارته المشهد النهائي لصالح النمساوي ايغون كرامينغر ضمن منافسات الفئة الثالثة والتي شارك فيها أربعة عشر لاعباً.
 
وخرجت كل من فاتن عليمات وفاطمة العزام من منافسات الدور الأول للبطولة.
 
يذكر أن الأردن يشارك بوفد مكون من سبع لاعبين هم ختام أبو عوض ، فاطمة العزام ، فاتن عليمات ، ابراهيم دردس ، أسامة أبو جامع ، مازن الشمايلة وعبدالله فراج حيث سيخوض اللاعبين اليوم منافسات الفرق.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد