التميمي يهنىء ابناء الطوائف المسيحية بعيد الفصح المجيد

mainThumb

27-04-2008 12:00 AM

هنأ رئيس هيئة المركز الاردني لبحوث التعايش الديني سماحة الشيخ عز الدين الخطيب التميمي ابناء الطوائف المسيحية بمناسبة عيد الفصح المجيد الذي يصادف يوم الاحد.
وقال الشيخ التميمي في تهنئته ان الاردنيين مسلمين ومسيحيين الذين يعيشون معا على تراب هذا الوطن المبارك ،وطن الامان ورسالة عمان هم اخوة متحابون واعضاء في الاسره الاردنية الكبيرة مؤمنون بالاردن وقائده الذي يملانا املا وعزما وهو يسعى الى تعزيز وطننا المبارك ونشر قيم العدل والسلام فاستحق هذا الوطن بتسامحه ووسطية قيادته ان يكون انموذجا يحتذى ومثلا يجسد الاحترام والمودة المتبادلة الصادقة، وهي القيم التي دعت اليها المسيحية والاسلام.
واضاف .. اننا ننتهز هذه المناسبة لنعبر عن مودتنا ومحبتنا التي امر بها خالقنا سبحانه وتعالى وعلمنا اياها اسلامنا الحنيف ورسولنا العربي الهاشمي الامين صلى الله عليه وسلم ونمد ايدينا مصافحين مهنئين مؤكدين ايماننا بالله سبحانه وطاعتنا لمشيئته.
وقال " اننا نرفع صادق الادعية من اجل هذا الوطن المبارك قيادة وارضا وشعبا وان يسدد الله خطانا على طريق الصلاح والعدل فنظل دوما اهل الايمان والتسامح والعزم العاملين بثقة وامل من اجل خيره في الحاضر والمستقبل الذي يقودنا اليه جلالة الملك عبدالله الثاني. / بترا /



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد