العموش يفتتح فعاليات اليوم الوظيفي الثالث بجامعة الزرقاء الخاصة

mainThumb

21-04-2010 11:39 PM

قال مندوب رئيس الوزراء وزير العمل الدكتور ابراهيم العموش الاربعاء خلال افتتاحه فعاليات اليوم الوظيفي الثالث بعنوان (فرصتك بين يديك) في جامعة الزرقاء الخاصة " اننا قادرون على صناعة مستقبل واعد لابنائنا وبناتنا " .

 

واضاف العموش ان هذا اليوم مخصص لتكريس مبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص ، بهدف المحافظة على الطبقة الوسطى وحماية الطبقة الفقيرة ، متمنيا نجاح فعاليات اليوم وتحقيق الاهداف المرجوة من اقامته .

 

وينظم فعاليات اليوم الوظيفي الذي يستمر يومين بمشاركة حوالي سبعين شركة خاصة وعامة ، جامعة الزرقاء بالتعاون مع مديرية تشغيل الزرقاء ومديريات عمل الزرقاء والرصيفة والضليل .

 

واطلع الدكتور العموش في جولة على اقسام المعرض رافقه فيها رئيس الجامعة الدكتورعدنان نايفة ورئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للاستثمار والتعليم الدكتور محمود ابو شعيرة ورئيس غرفة التجارة جمال حجير ومدير شرطة الزرقاء بالانابة العقيد خلف الخرابشة ومنسق هيئة شباب كلنا الاردن عبد الرحيم الزواهرة ومدير تشغيل الزرقاء مازن الكرايمة ،على طبيعة عمل الشركات والمؤسسات المشاركة والخدمات التي تقدمها لتوفير فرص العمل.

 

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور بسام البطوش ان هذا اليوم ياتي لتعزيز العلاقة التشاركية بين المؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص ، وتجسيدا لرسالة الجامعة في خدمة المجتمع المحلي ، والمساهمة في التخفيف من حدة المشكلات التي يواجهها ، وفي مقدمتها الفقر والبطالة .

 

واوضح ان الفكرة تقوم على اتاحة المجال امام اكبر عدد من المؤسسات الصناعية والتجارية والخدمية المشغلة للعمالة لتقديم ما لديها من فرص عمل دائمة وجزئية ، او فرص تدريبية او استشارات للباحثين عن العمل ، مؤكدا توفر القناعة لدى الجامعة بان اليوم الوظيفي يمثل جسرا للتواصل بين المؤسسات والباحثين عن العمل .

 

وتتضمن فعاليات اليوم الوظيفي الذي تشارك فيه الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب وشركة مصفاة البترول الاردنية ،محاضرات ارشادية تهدف الى تقديم الاستشارات والاستفادة القصوى من فرص العمل المتوفرة مثل اعداد السيرة الذاتية ومقابلات العمل ومهارات الاتصال وبناء العلاقات وواقع طلبات التوظيف المقدمة لديوان الخدمة .

"بترا"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد