جريمة ثأر بالمفرق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

mainThumb

24-06-2007 12:00 AM

وقعت جريمة قتل بمنطقة الكوم الأحمر في البادية الشمالية راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 27عاما وذلك على خلفية ثأر لجريمة قتل وقعت قبل شهر وأطلق عليها في حينه بـ"جريمة الكوم الاحمر" وراح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 27 عاما .
وتفاصيل الحادث حسب قائد منطقة البادية الشمالية المقدم فواز الهواوشة أن المغدور قدم لمنطقة الكوم الأحمر أمس الأول من المكان الذي تم إجلاؤهم اليه ، حيث تسربت معلومة لذوي المغدورالاول بان شقيق من قام بقتل قريبهم متواجد بأحد المنازل في المنطقة مما دفعهم لمحاصرة المنزل الذي تحصن به المغدور وتم خلع الباب وتكسير نوافذ المنزل وانهالوا عليه بالضرب بالحجارة والأدوات الحادة مما ادى الى اصابته بجروح خطيرة فارق الحياة على أثرها.
وقامت قوات البادية بفرض طوق أمني على المنطقة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث . وانتقل مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي الدكتور امجد الكردي الى مسرح الجريمة وباشر التحقيق مع المشتكى عليهم .واسند الكردي للمشتكى عليهم ثلاث تهم هي جناية القتل العمد بالاشتراك والتحريض على القتل العمد وجنحة حمل وحيازة اداة حادة وقرر توقيفهم في مراكز الاصلاح والتاهيل المختصة لمدة ( 15 ) يوما على ذمة التحقيق .
وفي الكرك توفي الحدث محمد أحمد المعايطة 12" عاما"من بلدة ادر أمس اثر اصابته بعيار ناري اثناء حفل عرس .
وقال رئيس قسم الطب الشرعي في مستشفى الكرك الحكومي الدكتور اعوض الطراونة الذي قام بتشريح الجثة بحضور مدعي عام الكرك بشار العضايلة ان سبب الوفاة ناتج عن اصابة الحدث بطلق ناري في منطقة القلب حيث توفي على الفور . من جهتها طوقت الاجهزة الامنية مكان الحادث تحسبا من حدوث تطورات فيما القي القبض على احد الاشخاص على ذمة التحقيق ولمعرفة ملابسات الحادث.
كما اصيبت مواطنه في الزرقاء في الستين من عمرها بعدة عيارات ناريه في اليد ومنطقة الفخذ اثناء تدخلها لفك خلاف بين ولديها في منطقة الجبل الابيض.
وتفاصيل الحادث حسب نائب مدير شرطة الزرقاء العقيد محمد حسن ان السيده تدخلت بين ولديها حين حاول احدهما اطلاق النار على اخيه فخرجت الرصاصات لتصيبها في اليد والفخذ وتم نقلها الى المستشفى وحالتها جيدة ، مبينا انه بوشر التحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد