لقاء مصالحة بين أبو شايب وعودة في رابطة الكتاب

mainThumb

21-06-2007 12:00 AM

علمت السوسنة ان صلحا سيتم الساعة العاشرة من صباح اليوم في مقر رابطة الكتاب الأردنيين بين مرشحي كتلة القدس زهير ابو شايب والتيار القومي هشام عودة على خلفية مزاعم الأخير بتعرضه للضرب المبرح ، من قبل الشاعر ابو شايب على خلفية الانتخابات في الرابطة الجمعة .

ودار سجال مطول بين انصار الطرفين عبر العديد من المواقع والمدونات الالكترونية وصل إلى حد تبادل الشتائم والقدح والتحقير بين الطرفين . وتوقع مصدر مقرب من ابو شايب وعودة ان يسفر اللقاء الذي تقوده الهيئة الإدارية المنتهية ولايتها إلى صلح يرضي جميع الأطراف مع التأكيد على ان صندوق الاقتراع واعضاء الهيئة العامة للرابطة هم الذين سيقررن الأفضل للرابطة .

يشار الى ان شجارا وقع الخميس الماضي في مكتب الكاتب فخري قعوار خلال مناقشة مبادرته لتقريب وجهات النظر بين التيار القومي وكتلة القدس في رابطة الكتاب الاردنيين من انتخابات الهيئة الادارية تعرض فيه عضو التيار القومي هشام عودة للضرب من قبل احد اعضاء كتلة القدس .و سبب الخلاف هو موقف كتلة القدس المسبق من التيار القومي الذي قالوا انه انشق عن كتلتهم وهو ما نفاه عودة جملة وتفصيلا فاعضاء التيار القومي - كما بين عودة - هم خليط من اعضاء سابقين في مختلف الكتل بجانب وجود عدد كبير من المستقلين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد