بالصور .. شبيهة كيم كارداشيان اللبنانية

mainThumb

27-04-2016 11:10 AM

السوسنة - تحصد اللبنانية الشابة شيراز، نجاح أغنيتها الجديدة المنفردة بعنوان "قمرة"،مؤكدة إنّه لم يكن سهلاً عليها العثور على أغنية Hit ناجحة بعد "كيف بدك عنّي تغيب" التي حقّقت نجاحات كبيرة.

 
 
وتُضيف شيراز: "الخطوة لم تكن بالسهلة أبداً، فقد استمعت إلى أغنيات كثيرة ورفضتُ معظمها، فكنت أبحث عن عمل يُضيف إلى نجاحي في أغنيتي السابقة، وكذلك يكون قريباً من الأجواء الشبابية الصيفية، إلى أن وقع الاختيار على (قمرة)، من كلمات محمد رحيم، ألحان محمد رحيم وجان صليبا وتوزيع ناصر الأسعد".
 
 
وعن كيفية اختيار أغنياتها والنمط الموسيقي الذي تميل إليه، تقول شيراز إنّها تركّز راهناً على أغنيات الـHip Hop الراقصة والمرحة، فهي تتناسب كثيراً مع فترة طرح الأغنية الزمنية، وقد حوّلت بذلك اهتمام الشباب العربي اليوم من الاستماع إلى الأغنيات الأجنبية التي يجدون فيها الـBeat والموسيقى الجميلة إلى الأغنيات العربية، وهي نجحت بتقديمه في أغنيات شرقية.
 
 
 
أمّا عن الشبه الكبير بين شيراز ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، وورود اسمها على قوائم شبيهات كيم كارداشيان، فتقول: "لا يُزعجني ذلك أبداً، فكيم امرأة جميلة جدّاً، ولكن في نفس الوقت الموضوع لا يعني لي، وهناك فرق كبير بين شبهي لكيم وتشبّهي بها، فجمالي ربّاني، ولم أسعَ يوماً للتشبّه بها، فأنا سعيدة بنفسي كثيراً هكذا".
 
 
وبعيدًا عن الجمال والموضة، أفصحت شيراز عن أنّه عُرِضَت عليها مشاريع تجارية عديدة لتكون الوجه الإعلاني لها أو تكون خاصة بها، إلّا أنّها اليوم تُفضّل التركيز على الغناء واختيار الأعمال الناجحة.
 
 
ولمّحت شيراز في سياق الحديث إلى أنّها تتلقّى اليوم دروساً عديدة في التمثيل وتتدرّب على أيدي أكثر من أستاذ تمثيل، ففي جعبتها عروض تمثيلية عديدة، ولكنّها مؤجلة، فهي اليوم تحضّر لهذه الخطوة، وعندما تأتيها الفرصة المناسبة تنتقيها وتخوضها بثقة، وتختم بالقول: "اليوم صار عندي الأساسيات بالتمثيل، وعم ينعرض عليي كتير أدوار، بس ما عم اقتنع فيها".










تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد