تسليم "شيكات محروقات " محافظة العاصمة الثلاثاء

mainThumb

13-09-2008 12:00 AM

تبدأ مراكز البريد في محافظة العاصمة الثلاثاء المقبل بتسليم شيكات الدفعة الثانية من دعم المحروقات عن عام 2008 الى مستحقيها، على ما افاد الناطق الاعلامي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة.
ودعا الطراونة المستفيدين في محافظة العاصمة ممن استلموا شيكات الدفعة الاولى من دعم المحروقات خلال النصف الاول من العام الحالي الى مراجعة نفس مراكز البريد التي تقدموا من خلالها بطلبات الدعم او استلموا من خلالها شيكات الدفعة الاولى لاستلام شيكات الدفعه الثانية من الدعم عن العام الحالي 2008 .
كما دعا المواطنين الذين استلموا شيكاتهم نتيجة الاعتراض من خلال مديريات ضريبة الدخل الى مراجعة مكاتب البريد التي تقدموا من خلالها بطلباتهم او قاموا بتدوينها على الطلبات التي قدمت لمكاتب المالية ومديريات ضريبة الدخل والمبيعات.
ويبلغ عدد الشيكات الخاصة بمحافظة العاصمة حوالي 230 الف شيك قيمتها ثمانية ملايين دينار استفاد منها ما يزيد على مليون مواطن هم عدد افراد الاسر التي تم صرف الشيكات لاربابها .
ودعا الطراونة الراغبين بتعديل اسم المستفيد بالنسبة للمتوفين الى مراجعة أية مديرية من مديريات ضريبة الدخل مصطحبين معهم شهادة الوفاة ودفتر العائلة لتعديل الشيك باسم رب الاسرة الجديد.
كما بامكان ذوي الاشخاص الموقوفين في مراكز الاصلاح والتأهيل الحصول على تفويض خطي من صاحب الشيك بتعديله باحد الاسماء الموجودة في نفس دفتر عائلة المستفيد والمصادقة عليه من ادارة المركز الموقوف فيه ومراجعة اقرب مديرية لضريبة الدخل والمبيعات لتعديل الشيك./ بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد