الجيش يفتح الطرق ويقدم المساعدة للمحاصرين

mainThumb

31-01-2008 12:00 AM

السوسنة - واصلت وحدات وتشكيلات القوات المسلحة لليوم الثاني على التوالي اعمال فتح الطرق من خلال تخصيص 40 فريق عمل مجهزين بمختلف الاليات والمعدات اللازمة والضرورية لتسوية الطرق وفتحها اضافة اليات تعبئة وماتورات ضخ مياه وكاسحات ثلوج والتي تم توزيعها على جميع محافظات المملكة.

وساهمت وحدات وتشكيلات القوات المسلحة في فتح الطرق الرئيسية والفرعية ضمن مناطق مسؤولياتها الى جانب عمليات الانقاذ والاخلاء وتقديم المساعدات الانسانية, كعمليات نقل حالات الولادة وغسيل الكلى والاشخاص المصابين بامراض تستدعي وصولهم الى المستشفيات الى جانب نقل وايصال عدد من موظفي شركة الكهرباء وبعض موظفي الاجهزة الخدماتية الى مواقع عملهم. وتم نقل 27 حالة ولادة و13 حالة غسيل كلى و10 حالات لاشخاص يعانون من امراض القلب وانقاذ 24 عائلة محاصرة وايصال 45 موظفا الى مواقع عملهم بالاضافة الى انقاذ 17 حافلة معطلة.

كما تم وضع جميع المستشفيات العسكرية في حالة الاستعداد التام لاستقبال اي حالات طارئة وعلى مدارس الساعة اضافة الى تخصيص طائرتي نقل عاموديتين من سلاح الجو الملكي الاردني لغايات الانقاذ والاسعاف اذا دعت الضرورة لذلك. وتقوم الفرق العسكرية التي لا زالت متواجدة في الميدان, بالاعمال الموكولة لها حتى هذه الساعة حيث تتابع غرفة العمليات الرئيسية في القيادة العامة وغرفة العمليات في التشكيلات اعمال الفرق الميدانية حسب الاولويات التي تسهل على المواطنين الوصول الى بيوتهم وتقديم عمليات الاسعاف والاخلاء والانقاذ الضرورية بالتعاون مع مختلف الاجهزة الحكومية والامنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد