الشرطة الخاصة تفرق جموع المشترين امام الاستهلاكية المدنية بالمفرق

mainThumb

28-01-2008 12:00 AM

المفرق – السوسنة - فرقت قوات الشرطة الخاصة جموع " المشترين " من المؤسسة الاستهلاكية المدنية في المفرق ، اثر الازدحام الشديد على بوابة المؤسسة منذ ساعات الصباح الأولى .

وقال شهود عيان لـ " السوسنة " ان " حليبنا " كان سببا جوهريا في إثارة زبائن المؤسسة خصوصا بعد سماعهم اشاعة تفيد بوصول كميات كبيرة من هذه المادة بأسعار " تفضيلية " .

مواطن شارك في الازدحام فضل عدم ذكر اسمه قال لـ " السوسنة " : " ان سبب الازدحام ناتج عن عدم وجود قناة اتصال إعلامية مباشرة بين المؤسسة وجموع المواطنين الامر الذي يفتح الباب واسعا للاشاعات عن وجود مواد تموينية اساسية باسعار تفضيلية وهو ما يجعل متلقي الاشاعات يتدافعون الى ابواب المؤسسة خوفا من نفاذ الكمية " .

وعلمت السوسنة من مصادر متطابقة عدم وقوع اصابات بليغة بين صفوف المزدحمين الذي قدر عددهم بالمئات .

وقالت الحاجة أم غثيان : " كان الاجدر بإدارة المؤسسة الاستهلاكية ان تخاطب زبائنها بأي وسيلة إعلامية متوفرة عن وجود مواد استهلاكية أساسية بأسعار تفضيلية كي لا يكون المستهلك نهبا للاشاعات " ،مضيفة : " ان وسيلة الرسائل القصيرة sms تعد وسيلة مبتكرة للتواصل بين الناس في هذه الأيام وهي الوسيلة التي سرت عبرها الإشاعات الأخيرة " . ورجحت مصادر ان تتخذ الحكومة قرارها بتحرير الأسعار خلال أيام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد