الأسير النائب الفلسطيني جمال الطيراوي : الاردن يمثل الدرع الواقي للقضية الفلسطينية

mainThumb

28-01-2008 12:00 AM

السوسنة - ناشد الاسير النائب جمال الطيراوي جلالة الملك عبد الله الثاني بضرورة التدخل لرفع الحصار عن الاهل في قطاع غزة . وقال الطيراوي في رسالة موجهة من داخل سجن مجدو بان الاردن يمثل الدرع الواقي للقضية الفلسطينية لما يمثله الاردن من ثقل سياسي في الشرق الاوسط والعالم باسره.

ويقول القيادي جمال الطيراوي ان الاردن ممثلة بالملك عبدالله الثانى والتصريحات التي تصدر عن جلالته تؤكد انه يجب على المجتمع الدولى أن يجد حلا عادلا للقضية الفلسطينية لانه سيمهد الطريق لحل كافة النزاعات والازمات التى تعانى منها منطقة الشرق الاوسط.

واضاف ان الوضع في قطاع غزة لايمكن ان يتحمل اكثر مما هو عليه الان وان الاردن الشقيق كان ولا زال السند الرئيسي للقضية الفلسطينية من خلال مواقفه السياسية التي نعتز بها والتي تسهم في تعزيز ودور القضية الفلسطينية نأمل أن تسهم التحركات الحالية واعلان الرئيس الامريكى جورج بوش بالتزام الولايات المتحدة فى التوصل الى سلام عادل يؤدى فى النهاية الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وايجاد حلول نهائية وشاملة للنزاع العربى الاسرائيلى على كافة المستويات.

واشار الطيراوي الى أن العرب والفلسطينيين جادون فى مسعى السلام وأنهم اثبتوا ذلك من خلال تبنيهم لمبادرة السلام العربية وحضورهم ومشاركتهم فى لقاء أنابولس ويملكون الارادة الحقيقية لطى صفحة طويلة من الصراع تنتهى بسلام مشرف يعيد الحقوق لاصحابها ويفتح افاقا جديدة نحو مستقبل مشرق ينعم فيه الجميع بالامن والاستقرار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد