خارجية النواب تطالب بطرد السفير الاسرائيلي

mainThumb

03-03-2008 12:00 AM

عمان – السوسنة - طالبت لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب خلال اجتماع طارئ عقدته الاثنين 3-3- 2008 الحكومة بطرد السفير الإسرائيلي من عمان واستدعاء سفيرنا من تل ابيب احتجاجا على الجرائم الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة .

واعتبر رئيس اللجنة محمد أبو هديب ان جرائم الاحتلال تمثل تدميرا للعملية السلمية التي يسعى جلالة الملك جاهدا لوضعها في إطارها الصحيح ، مؤكدا أن العدوان الاسرائيلي يهدد الامن والاستقرار في المنطقة والمصالح الأردنية.

الى ذلك نظمت الفعاليات الشعبية والحزبية والنقابية في محافظة الكرك بعد صلاة عصر الاثنين مسيرة جماهيرية انطلقت من امام المسجد العمري وسط مدينة الكرك شارك فيها الاف المواطنين من ابناء المحافظة تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وحمل المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة الكرك الاعلام الاردنية والفلسطينية واليافطات التي تعبر عن رفض ابناء الكرك لما يتعرض له ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من دمار وحصار وعدوان اسرائيلي متواصل على الارض والعرض والانسان.

وطالب المشاركون في المسيرة الفصائل الفلسطينية بالتوحد في مجابهة سياسة الاحتلال الاسرائيلية ونبذ الخلافات بينهم من اجل المصلحة العليا للشعب الفلسطيني المتمثلة بازالة الاحتلال عن الارض الفلسطينية وعودة اللاجئين وتوفير العيش الكريم لابناء شعبهم.

وناشد المتحدثون في نهاية المسيرة الامتين العربية والاسلامية الوقوف في وجه العدوان الاسرائيلي وكسر الحصار الظالم عن الشعب الفلسطيني ودعمه بكل ما يحتاجه من غذاء ودواء والتدخل لدى جميع الاطراف الدولية المعنية بالقضية الفلسطينية لوقف آلة الدمار الاسرائيلية. وشارك في المسيرة النائب عبد الحميد الذنيبات وعدد من رؤساء الفعاليات الحزبية والنقابية في محافظة الكرك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد