الفيصلي يحقق المركز الثاني في دوري أبطال العرب

mainThumb

20-05-2007 12:00 AM

أحرز الفريق الفيصلي المركز الثاني لدوري أبطال العرب ، وذلك خلال المباراة التي حضر جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله جانبا منها على ستاد عمان الدولي مساء امس الخميس ، في حين حقق فريق وفاق سطيف الجزائري المركز الاول بحصوله على هدف مقابل لاشئ للفيصلي .
هذا و لم يظهر فريق الفيصلي بالشكل المطلوب جراء الضعط النفسي الذي بدا واضحا على لاعبيه حيث كاد المدافع محمد منير ان يهدي الجزائريين هدفا مبكرا عندما اخطأ في اعادة الكرة للحارس لؤي العمايرة.
اعتمد الفيصلي على محمد خميس ومحمد زهير ومحمد منير في الدفاع ولعب خالد سعد وحيدر عبدالامير في الاطراف وفي الوسط تواجد حاتم عقل وقصي ابو عليا وخالد نمر وفي الهجوم سراج التل وعبدالهادي المحارمة.
الفرصة الاولى كانت لصالح الفيصلي من تسديدة للاعب خالد سعد وتالق الحارس الجزائري سمير حجاوي في ابعادها لركنية رد عليها الفريق الجزائري بتسديدة لخالد ليموشيه انقذها العمايرة ببراعة تبعها المحترف ادكوريني بتسديدة فوق المرمى.
وفي الثلث ساعة الاخير للشوط الاول تحسن اداء وفاق بعد ان تحرك سليمان رايكا وياسين دراج وسليمان رحو و فريد طويل وسعيد بو رحلي واستطاع الوفاق تسجيل الهدف الاول في الوقت الاضافي من الشوط الاول عن طريق فريد طويل.
بداية الشوط الثاني شهدت افضلية لوفاق سطيف الذي بدا يهاجم من جميع الاطراف وهدد مرمى العمايرة اكثر من مرة فيما حاول الفيصلي اللعب على الاطراف من خلال اشراك مؤيد ابو كشك مكان محمد زهير وسدد حاتم عقل ضربة حرة مباشرة اخرجها الحارس بركنية ثم سدد قصي ضربة حرة مرت قريبة من المرمى وحاول الفيصلي الاستفادة من هيثم الشبول ومؤيد سليم عندما اشركهما مكان المحارمة وخالد نمر الا ان ذلك لم يشفع للفيصلي من تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الوفاق الذي حصل على جائزة مالية 5ر1 مليون دولار فيما حصل الفيصلي على مليون دولار.

وفي ختام المباراة توج الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم فريق وفاق سطيف الجزائري بطلا لدوري أبطال العرب فيما توج الفيصلي بالميدالة الفضية في المركز الثاني في حين توج فريقي الزمالك المصري والاهلي السعودي بالمركز الثالث.
وقدم الاتحاد العربي لكرة القدم درع الاتحاد لجلالة الملك عبدالله الثاني تسلمه بالنيابة عنه الامير علي بن الحسين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد