الاردنيون يحتفلون اليوم بعيد الجلوس الملكي

mainThumb

09-06-2007 12:00 AM

يحتفل الأردنيون اليوم السبت التاسع من حزيران، بعيد الجلوس الملكي، وهم يسيرون بخطى ثابتة وواثقة نحو المستقبل الأفضل، والحفاظ على تميز الأردن، كنموذج في الانفتاح السياسي والاقتصادي والأمن والاستقرار والديمقراطية وتبني مفهوم التنمية الشاملة بأبعادها المختلفة.
ففي التاسع من حزيران عام 1999 كرس أبناء الأسرة الأردنية الواحدة، هذا اليوم للاحتفال، بجلوس جلالة الملك عبد الله الثاني على العرش بعد أن انتقلت الراية الهاشمية إليه، وفقا لمرتكزات الدولة ومبادئها، التي تترسخ وهي تنتقل من قائد إلى قائد، وتعظم وتكبر، لأنها قيادة المستقبل والأفق الواسع والانفتاح.. إنها راية الإنجاز والبناء منذ التأسيس والاستقلال على يد المغفور له جلالة الملك عبدالله الأول، إلى الدستور والمؤسسية التي أرسى قواعدها جلالة الملك طلال طيب الله ثراه، إلى عهد البناء والتعريب والسلام عهد المغفور له جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه.
في العيد الثامن لجلوس جلالة الملك عبد الله الثاني على العرش نفخر كأردنيين بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا ونحن نرى النجاح في كل منحى ونلمس ما تحقق من إنجازات كبيرة للوطن في عهد جلالته الميمون.. وكل عام وجلالة مليكنا المفدى بألف خير .. وكل عام وأسرتنا الأردنية الواحدة بألف خير.. وعلى العهد نمضي من اجل الأردن النموذج ونحن نفرح بالوعد والإنجاز... أردن المستقبل والخير والعطاء.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد